منتديات سحايب الاحساء الثقافية

منتديات سحايب الاحساء الثقافية (http://www.s66b.com/vb/index.php)
-   حياتي في مدونة ..~ (http://www.s66b.com/vb/forumdisplay.php?f=107)
-   -   شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس (http://www.s66b.com/vb/showthread.php?t=135457)

شموخ قلم 10-27-2014 02:15 AM

شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
 


https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...GBbPaju960sOTV

سلاآم http://www.xzx4ever.com/vb/images/smilies/3SR35.gifhttp://www.xzx4ever.com/vb/images/smilies/4.gif
اليوم غررت ان افتح مدونه لي كي اترجم فيها :11eatdrop:
ما يسكبه شموخ قلمي من كتباتي ومن ما يلامس احساسي :223:
هنا سوفى تكون مساحتي لترجمة شموخ قلمي وشغب مشاعري واحساسي :11eatdrop:
http://www.xzx4ever.com/vb/images/smilies/34zc6rp.gifhttp://www.xzx4ever.com/vb/images/smilies/4.gif
هلا بكل الاعضاء حبيت اليوم وهو يوم الاءثنين :0(75)::139:
بتاريـخ 3 / 1 / 1436 http://www.xzx4ever.com/vb/images/smilies/12.gifhttp://www.xzx4ever.com/vb/images/smilies/4.gif
الساعه1/11صباحآ:0(122):
http://farm4.static.flickr.com/3106/...67099cd6f8.jpg





شموخ قلم 10-27-2014 02:42 AM

رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
 


بطاقتي الشخصيه
الاســـــــــــم
أسمي لازمني منذ أول يوم رأت فيه عيناي نور الحياة
وسيلازمني حتى ألفظ أخر الأنفاس وحتى بعد الممات
أرجو أن أقدم في حياتي ما يجعله بعد موتي
مصحوبا بعـــــــــــــــــبارة رحمــــــــــــــــــــــــــها الله
عمري ذهب منه الكثير ولم أعرف كم تبقى منه
مكان الاقامه
أسكن في قلب الحياة وبيتي هو الواقع الذي اعيشه
الهوياا ت
اعشق رياضة المشي
اعشق الكتابه للخواطر والقصائد والمواضيع الهادفه والقصص
اشياء اعشقها كثييير
احب الصراحه والجمعه والمه
البحر عشقي له ما له حدود
اعشق الخيل بجنو ن
اعشق الطيوربجنون
اعشق الطبيعه بجمالها الخلاب بجنون
اشياء اكرها
اكره الكذب والنفا ق والظلم والغرور والتعالي ع الناس
شخصيتي
انا مجرد انسانه حالمه لدي احلامآ كثيره
لايؤمن بهاا غيري
يغلفـــــــــــــــــــــني الخــــــــــــــــــــــــــــــجل
ويغلفني الهدوء لكن هذا الهدوء تختبئ خلفه العصبيه
على قولت المثل ما بعد الهدوء الا العاصفه انا كذا
وسأبغى كذا شموخ قلم

شموخ قلم 10-27-2014 02:46 AM

رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
 




انا شموخ قلم لست من محــــــــــــــــــبين البكاء

امام الآخرين و لســـــــــــــت من الاشــــــــــــــــــــــــــــــــــــخاص
الذين تخرج دمعتهم في اول الطريق حيث تعصف الاوجاع
لا احب ان ابين ضعفي امام الآخرين ممكن هذا ما يجعلهم
يقفون امامي رغم هذا سأظل قويه كما انا ومثل ما رباني
أبي رحمة الله عليه على عكس ما بداخلي لن ولن ابين ضعفي
لمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن حـــــــــــــــــــــــــــولي ابدآ


شموخ قلم


شموخ قلم 10-27-2014 02:49 AM

رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
 

http://im16.gulfup.com/2012-03-22/1332397328521.jpg
اعشق الاطفال لنهم فيهم برائه ماهي طبيعيه
ما يشيلون في قلبهم على احد حتى لو احد خانقهم
يزعلون بسرعه ويرضون بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرعه
عكس لكبار اذا تخانقو مع احد ازعلو وهي زعلتهم
ويحقدون ع الشخــــــــــــص اللي تخــــــــــــــــــــــــــانقو معه
شموخ قلم

شموخ قلم 10-27-2014 02:51 AM

رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
 

http://www.qassimy.com/vb/customavat...ar747718_1.gif
اعشق الخيول
يا لبى قلبهم لبى فيهم سحر وجمال ماهو طبيعي
شموخ قلم

شموخ قلم 10-27-2014 02:53 AM

رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
 



سوفى أجعل كل شخص في مكانه الطبيعي في قلبي
ولن أعطي أي شخص أكبر من حجمه في حياتي
لأن الغالي هو الذي يغليني
والحبيب هو الذي لا يجرحني ابدآ مهما تعددت الاسباب
فيما بينهم لأن المحبه والتفاهم يمـــــــــــــــــــــــــــلئ قلوبهم
لذلك السبب الحبيب لا يجرح حـــــــــــــــــــــــــــــــــــبيبه
والصديق هو الذي لا يكذب علي لأنه صديق حقيقي
فغير ذلك لن أتعب تفكيري في اي شخص لا يمتلك بقلبه هذه الصفات
لا يملك الا النفاق هذا الشخص ابدآ لا يعنيني


سوفى أجعل كل شخص في مكانه الطبيعي في قلبي


ولن أعطي أي شخص أكبر من حجمه في حياتي


لأن الغالي هو الذي يغليني

والحبيب هو الذي لا يجرحني ابدآ مهما تعددت الاسباب
فيما بينهم لأن المحبه والتفاهم يمـــــــــــــــــــــــــــلئ قلوبهم
لذلك السبب الحبيب لا يجرح حـــــــــــــــــــــــــــــــــــبيبه
والصديق هو الذي لا يكذب علي لأنه صديق حقيقي
فغير ذلك لن أتعب تفكيري في اي شخص لا يمتلك بقلبه هذه الصفات
لا يملك الا النفاق هذا الشخص ابدآ لا يعنيني
شموخ قلم

شموخ قلم 10-27-2014 02:54 AM

رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
 

http://dc11.arabsh.com/i/02934/t8jge83zhavb.jpg
مقوله لكل رجل اذا خانتك قيم المبادئ
فحاول ان لا تخونك قيم الرجوله
صراحه ابداع هاالمقوله وراقت لي بشده
انا شموخ قلم

شموخ قلم 10-27-2014 03:08 AM

رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
 



اليوم مدري وش فيني تذكرت ابوي الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
خآطري آبكي بحضنه ليين يسمع شھقة موٺي
ويشوف نص العذاب اللي عايشه فيه انا
لكن وش اقول هذا حكم القدر
قدر الله وما شاء فعل
الله يصبر قلبي ع فراق ابوي الغالي
شموخ قلم



شموخ قلم 10-27-2014 03:11 AM

رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
 


يا بوي حآآولت أكوون آقووى من اللي تشووفه
بس والله ما قدرت القدر حكمه صعب
وانا بنتك ما قدرة اتحمله
شموخ قلم

شموخ قلم 10-27-2014 03:13 AM

رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
 



قلبي يعتصر آلمـــــــآا من جروح بعض البشر




الساعة الآن 02:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.