إعلانات الموقع
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

.:: لـــوحة الشرف ::.

قريباً

قريباً

قريباً

قريباً


إهداءات منتديات سحايب الاحساء الثقافية


العودة   منتديات سحايب الاحساء الثقافية >  منتديات الادارية  > ارشيف سحايب الاحساء > سحـايب عالم الرياضة ..~
سحـايب عالم الرياضة ..~ يعنى بالاخبار والمواضيع الرياضية المحلية والعالمية..~



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2011, 06:31 PM   #1

M&F14 الأخضر يكشف أوراقه النهائية أمام انجولا


الأخضر يكشف أوراقه النهائية أمام













الأخضر يكشف أوراقه النهائية أمام انجولا

المباراة الساعة 5:40 مساء اليوم على ملعب محمد بن فهد في الدمام






الأخضر يكشف أوراقه النهائية أمام






يكشف مدرب المنتخب السعودي الأول البرتغالي بسيرو كامل أوراقه السرية عندما يواجه الأخضر السعودي في الخامسة و40 دقيقة من مساء اليوم الثلاثاء المنتخب الأنجولي في آخر تجاربه الودية الإعدادية لخوض نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2011 والمزمع إقامتها في قطر من الفترة 7 وحتى 29 يناير المقبل.. وسيزج بسيرو كما أكد من قبل بالقائمة الأساسية التي سيعتمد عليها في أولى المباريات أمام سوريا يوم 9 يناير.
والمباراة الودية اليوم هي الثالثة للمنتخب في معسكره الذي يقيمه حاليا في الدمام بعد أن خسر من العراق في الدمام بهدف دون رد وكسب البحرين في البحرين بالنتيجة ذاتها وعلى الأرجح ستضم القائمة الأولى وليد عبدالله أو مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه أسامه هوساوي وأسامة المولد أو محمد المنتشري مع عبدالله الشهيل أو حسن معاذ ومشعل السعيد.. وفي الوسط عبده عطيف ومحمد الشلهوب أو مناف ابوشقير مع سعود كريري واحمد عطيف وفي الهجوم ياسر القحطاني وناصر الشمراتي أو نايف هزازاي.. وفرض مدرب المنتخب طوقا من السرية على تدريبات الأخضر خلال اليومين المقبلين رغبة منه في تطبيق جمل تكتيكية خاصة يسعى إلى تطبيقها في قطر.
وانضم اللاعبون المصابون خلال تدريب الأمس الذي كان سريا إلا في الربع ساعة الأولى منه ولم يغب عن التدريب سوى المهاجم محمد السهلاوي الذي مازال يخضع لبرنامج علاجي مكثف.. فيما تعافى المدافع أسامة هوساوي من نزلة البرد التي تعرض لها يوم أمس الأول وشارك في تدريب الأمس بفعالية.
الجدير بالذكر أن دخول الجمهور لمباراة اليوم لن يكون مجانياً بل بتذاكر مدفوعة الثمن على غرار مباراة السعودية والعراق.
وشددت إدارة المنتخب على أن المسئول عن تسويق مباراة المنتخب هي الشركة الراعية للأخضر التي تسوق التذاكر وتستفيد منها بعد أن استردت كامل الحقوق من الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكان أكثر من 2500 مشجع لم يستطيعوا الدخول لمشاهدة المنتخب السعودي مع العراق لأنهم حضروا للملعب وهم يظنون أن الدخول مجاني ولكنهم فوجئوا ببيع التذاكر.
والمباراة ستكون منقولة عبر القناة الثانية المفتوحة للجزيرة الرياضية .





النصر يقترب من مولينا وبول ينافس أورتيجا
يعاود اليوم تدريباته ويغادر الأحد للكويت



الأخضر يكشف أوراقه النهائية أمام

اقتربت إدارة نادي النصر من حسم صفقة لاعب سيونجنام الكوري الجنوبي الكولومبي مولينا ليلعب للنصر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وفي شأن آخر ينتظر أن تعلن إدارة نادي النصر خلال اليومين المقبلين اسم مدرب الفريق الجديد والذي أصبح محصوراً بين الهولندي مارتن بول مدرب أياكس الهولندي والأرجنتيني أورتيجا، إلى ذلك تعود تدريبات الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم بقيادة الجهاز المساعد لمدرب الفريق السابق الإيطالي والتر زينجا.
فيما ستغادر بعثة الفريق إلى الكويت يوم الأحد المقبل لإقامة معسكر تدريبي هناك يخوض خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام العربي الكويتي والكويت.






هيكتور يصل والمولد والسعران يغيبان


وصل أمس الاثنين إلى الرياض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هيكتور برفقة مساعديه، وأبدى هيكتور سعادته بالعودة مجدداً لتولي مهمة تدريب الشباب، مؤكداً أن متابعته للفريق في الفترة الماضية تسهل عليه مهمته. وسيبدأ هيكتور مهامه الرسمية مساء اليوم الثلاثاء، حيث سيشرف على الحصة التدريبية التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساءً.
من جهته استأنف الفريق الشبابي تدريباته أمس بعد توقف دام عشرة أيام شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء زيد المولد وعبدالعزيز السعران اللذين غابا عن التدريبات دون مبررات واضحة، وشهد المران مشاركة اللاعبين فلافيو ونايف القاضي وفيصل السلطان وفهد حمد بعد تماثلهم للشفاء، بينما واصل اللاعب ماجد العمري برنامجه التأهيلي في العيادة برفقة أخصائي العلاج.




سلطان ونواف يستعرضان مع بلاتر برامج التعاون المشترك وسبل تطويرها
رئيس (فيفا) يصل الرياض اليوم ويلتقي بأعضاء الاتحاد السعودي ويعقد مؤتمرا صحفيا


الأخضر يكشف أوراقه النهائية أمام

يعقد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اليوم الثلاثاء اجتماعاً مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمكتب الرئيس العام لرعاية الشباب .
وسيتم خلال الاجتماع استعراض برامج التعاون المشترك بين الاتحادين السعودي والدولي وسبل دعمها وتطويرها .
كما سيلتقي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وبحضور الرئيس العام ونائبه بقاعة المؤتمرات بمقر اللجنة الأولمبية السعودية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ورؤساء اللجان العاملة في الاتحاد .. عقب ذلك يعقد رئيس (فيفا) جوزيف بلاتر مؤتمراً صحفياً بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية . إلى ذلك تأجل وصول بلاتر إلى مدينة الرياض عدة ساعات حيث سيصل بمشيئة الله صباح اليوم الثلاثاء وذلك نظراً لوجود ارتباطات خاصة به, لكن برنامج زيارته إلى الرياض الذي سبق الإعلان عنه لن يطرأ عليه أي تغيير.












العراق .. الهدف بلوغ الدور ربع النهائي
حامل اللقب كان أول الواصلين لقطر
بات المنتخب العراقي أول الواصلين إلى العاصمة القطرية الدوحة ليبدأ هناك مرحلة الإعداد الأخيرة لنهائيات كأس آسيا والتي خاض فيها مباراة ودية مع الصين التي لحقت به لاحقاً. واختار الجهاز الفني في المنتخب العراقي بقيادة المدرب وولفجانج سيدكا 24 لاعبا وهم: محمد كاصد، علي مطشر وحيدر رعد لحراسة المرمى، سامال سعيد، محمد علي كريم، علي حسين ارحيمة، سعد عطية، سلام شاكر، أحمد إبراهيم، باسم عباس ومهدي كريم لخط الدفاع، قصي منير، سعد عبد الحميد، نشأت أكرم، مثنى خالد، أحمد إياد، هوار ملا محمد، سامر سعيد، كرار جاسم وعلي عباس في خط الوسط، عماد محمد، علاء عبد الزهرة، يونس محمود ومصطفى كريم في خط الهجوم.
وأكد عبد الكريم الناعم مدرب حراس المرمى ومترجم الفريق أن المدير الفني وولف سيدكا “أوضح أن الفريق يتقدم خطوة بعد أخرى ويحتاج إلى الوقت حتى يقدم أسود الرافدين كل ما عندهم”، متوقعاً أن يكون أداء الفريق “متناسباً وأهمية نهائيات آسيا”. مضيفاً أن مباراة السعودية أعادت الروح والرغبة للفريق والتي كانت حاضرة في عام 2007.
وقال نجم خط وسط المنتخب العراقي لكرة القدم نشأت أكرم: إن استعدادات الفريق ارتفعت خلال معسكر السعودية وظهر اللاعبون بصورة مميزة لاسيما في تنفيذ الواجبات الدفاعية.
وأضاف أكرم أن المنتخب العراقي لكرة القدم سيقدم المستوى الذي يتناسب وسمعة الفريق لاسيما بعد انتظام اللاعبين جميعهم في الوحدات التدريبية مما انعكس على أداء الفريق أمام المنتخب السعودي، مبيناً أن الوحدات التدريبية المتواصلة والمنتظمة والمباريات الودية شكلت محطة للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل خوض المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الإيراني في نهائيات كأس آسيا.
ومن جهته أكد وولفجانج سيدكا أنه يضع نصب عينيه بلوغ الدور ربع النهائي في نهائيات كأس آسيا 2011 التي ستقام في قطر.
وسيلعب المنتخب العراقي في نهائيات كأس آسيا في المجموعة الرابعة والتي تضم إيران وكوريا الشمالية والإمارات.
ويستهل حامل اللقب مشوار المنافسة يوم 11 يناير أمام إيران قبل أن يقابل الإمارات ثم كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة.
وقال سيدكا : "أعتقد أننا يجب أن نحاول الفوز باللقب من جديد، ولكن في البداية أمامنا مباراة صعبة ضد إيران ثم سيكون هناك بلوغ الدور ربع النهائي".
وأضاف: "مجموعتنا صعبة للغاية، خاصة وأنها تضم كوريا الشمالية التي شاركت في كأس العالم، والإمارات التي قدمت مستوى جيدا في كأس الخليج رغم غياب العديد من اللاعبين الأساسيين.. سنحاول الوصول للدور ربع النهائي ثم سنرى ماذا سيحصل".
وأضاف:" كنت أقول دائماً إنه يجب أن نتطور بشكل تدريجي، غاب عنا العديد من اللاعبين في بطولة غرب آسيا، ثم لعبنا بصورة جيدة خلال كأس الخليج وكان بالإمكان تحقيق نتائج أفضل.. سنحاول ما بوسعنا تقديم مستوى أفضل في كأس آسيا، ولكن البطولة ستكون صعبة خاصة وأن هنالك 10 منتخبات من أصل 16 قادرة على الفوز باللقب".

يونس يستعيد الخطورة
استعاد المهاجم العراقي يونس محمود خطورته الكبيرة أمام المرمى. وكان محمود قاد منتخب العراق للتتويج بلقب كأس آسيا عام 2007، وهو سيضع من جديد شارة قائد الفريق خلال النهائيات.. وهو قاد منتخب بلاده للفوز على السعودية 1ـ0 في الدمام وكان المنتخبان تواجها في المباراة النهائية للنسخة السابقة من كأس آسيا حيث فاز العراق 1ـ0 في جاكرتا، وسجل يونس محمود هدف الفوز أيضاً.
وشدد محمود (29 عاماً) على أن المهاجم يحتاج للتسجيل، وقال :"لم أسجل لفترة طويلة تجاوزت الستة أشهر، ولكني لعبت خلال هذه الفترة ثلاث أو أربع مباريات فقط مع منتخب العراق".
وأضاف لاعب الغرافة القطري: "الشعب العراقي يدرك أنني أسجل دائماً مع فريقي الغرافة، وهو يريدون مني أن أسجل مع المنتخب.. سجلت في مرمى السعودية، وقد راسلتني الجماهير بعد المباراة عبر الإنترنت وأكدت سعادتها بعودتي للتسجيل".
وأشار اللاعب إلى أن بلوغ الدور قبل النهائي خلال بطولة كأس الخليج التي أقيمت في اليمن ساهم في رفع ثقة لاعبي الفريق، وقال:" أعتقد أن وضعنا الآن أفضل، بعد كأس الخليج أصبح اللاعبون أكثر سعادة نتيجة ردود فعل الجماهير والصحافة التي اعتبرت أننا لعبنا بصورة جيدة، جميع اللاعبين يريدون تحقيق شيء للشعب العراقي."
واستدرك:" بالتأكيد كأس آسيا مختلفة، والنسخة الماضية من بطولة كأس آسيا عام 2007 مختلفة عن الآن.. سنلعب في قطر، وأعتقد أن الأجواء ستكون مختلفة".
وكشف: جميع اللاعبين تغيروا بعد كأس آسيا 2007، فقبل أن نتوج باللقب كان اللاعبون يعتقدون أنهم سيخوضون ثلاث أو أربع مباريات ثم يخرجون من البطولة.. العراق لم يحرز كأس آسيا من قبل ولم يبلغ الدور قبل النهائي، ولكن الآن الأمور تغيرت فالجميع يقولون إنه سبق لنا الفوز بالكأس ولم لا نفعلها من جديد. وختم: اللاعبون باتوا مختلفين، فقد أصبحنا نمتلك خبرة أكبر، والمزيد من اللاعبين باتوا محترفين، ولدينا لاعبون في تركيا وهولندا وإيران وقطر والسعودية والإمارات، وهؤلاء قادرون على الفوز بكأس آسيا من جديد.
ويلعب العراق خلال الدور الأول من النهائيات القارية ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه إيران والإمارات وكوريا الشمالية.






شريدة يضع اللمسات الأخيرة للأحمر قبل السفر لقطر
في التحربة الأخيرة اليوم أمام كوريا الشمالية



الأخضر يكشف أوراقه النهائية أمام

ينهي المنتخب البحريني لكرة القدم استعداداته التجريبية باستضافة المنتخب الكوري الشمالي غدا الثلاثاء في مباراة ودية دولية بملعب البحرين الوطني بالرفاع استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في قطر من 7 إلى 29 الجاري.
وكان المنتخب البحريني خسر أمام نظيره السعودي صفرـ1 الجمعة الماضي، وقبلها فاز على الأردن 2ـ1 وتعادل مع أوزبكستان 1ـ1 في معسكر دبي الأسبوع الماضي، تلعب البحرين في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب استراليا والهند وكوريا الجنوبية، في حين وقعت كوريا الشمالية في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران والعراق والإمارات.
ويدخل المنتخب البحريني مباراته أمام كوريا الشمالية اليوم في تجربة أخيرة يضع خلالها المدرب الوطني سلمان شريدة تشكيلته الأخيرة قبل التوجه إلى الدوحة، وسيفتقد في هذه المباراة جهود سالمين الذي تأكد غيابه عن النهائيات بعد تعرضه لكسر في مشط القدم في لقاء الأردن، كما سيغيب سلمان عيسى الذي أصيب في لقاء السعودية بتمزق خفيف عشرة أيام، مع توقعات بغيابه عن مباراة البحرين الافتتاحية أمام كوريا الجنوبية في الدوحة، ويغيب أيضا عبدالله المرزوقي الذي فضل الجهاز الفني إراحته لتعرضه لإصابة خفيفة في تجربة السعودية.
وستكون المباراة فرصة جيدة لشريدة للوقوف على جاهزية منتخبه قبل الاستحقاق الآسيوي، ومن المتوقع أن يعول المدرب على تشكيلة تضم الحارس محمود منصور، وإبراهيم المشخص وحسين بابا وعباس عياد وراشد الحوطي في الدفاع، وحمد راكع وفوزي عايش وعبدالله عمر وعبدالله فتاي في الوسط، وإسماعيل عبداللطيف وجيسي جون في الهجوم.








فلوس القحطاني منتصف الشهر ورادوي لن يرحل
بيدرو يدعم الهلال والزوري وشراحيلي يواصلان التأهيل .. عبدالرحمن بن مساعد


شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أن ما تردد عن دفع الهلال 12 مليوناً مقابل الحصول على خدمات لاعب القادسية ياسر الشهراني غير صحيح، معتبراً أن هذا المبلغ مبالغ فيه قياساً بعمر اللاعب الفني.
واعتبر الرئيس الهلالي أن إلغاء المادة 18 من لائحة الاحتراف لم تؤثر على الأندية والدليل توقيع الشباب مع لاعبه عبدالله شهيل دون الدخول في مزايدات.
وكشف الرئيس الهلالي أنه ضخ في الخزينة الهلالية مساء أمس الاثنين مبلغاً كبيراً سينهي جميع المستحقات المتأخرة من رواتب اللاعبين والعاملين إلى جانب مقدم عقد الحارس حسن العتيبي.
وأشار إلى أن ما يتبقى من عقد ياسر القحطاني سيستلمه منتصف الشهر الجاري، وأكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد تلقيه عرضين من فريقين برازيليين لكسب خدمات البرازيلي نيفيز ولكنهم لم ولن يوافقوا إلا إذا كان المبلغ مغرياً، مشيراً إلى أن اللاعب سيعود للرياض الأحد المقبل في حال عدم الوصول لاتفاق.
كما كشف أن الروماني رادوي تلقى عرضاً رسمياً بقيمة 7 ملايين يورو ولكنهم لن يفرطوا فيه.وكان الفريق استأنف تدريباته مساء أمس الاثنين بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمدة عشرة أيام باستثناء المصابين الذين واصلوا برامجهم العلاجية والتأهيلية خلال الإجازة.
واشتمل المران على تدريبات لياقية وترفيهية، وتابعه رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو الشرف الأمير محمد بن خالد.وعلى صعيد المصابين يواصل الثنائي عبدالله الزوري وخالد شراحيلي برامجهما التأهيلية بعد أن خضعا لعمليتين جراحيتين وتمتد فترة تـأهيلهما لشهرين وستة أشهر على التوالي. وبات خالد عزيز قريباً من الجاهزية بعد أن أنهى برنامجه الـتأهيلي، وبدأ برنامجه اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة بيدرو وينتظر أن يجري ماجد المرشدي أشعة طبية اليوم الثلاثاء للوقوف على مدى تحسن إصابته في العضلة الضامة، فيما وصل أمس أخصائي العلاج الطبيعي البرازيلي بيدرو بعد أن تم استقطابه ضمن الطاقم الطبي.

hgHoqv d;at H,vhri hgkihzdm Hlhl hk[,gh H,vhri hgHoqv hgkihzdm hk[,gh



 
التوقيع :


قديم 01-04-2011, 06:49 PM   #2

افتراضي


السنايدي

الله يعطيك الف عافية

اشكرك على الجهود

موفق لكل خير يارب



 
التوقيع :
اللهي كفاني فخرا ان تكون لي ربا
وكفاني عزا ان اكون لك عبدا


قديم 01-05-2011, 01:55 AM   #3

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 乂♥ tulip ♥乂 مشاهدة المشاركة
السنايدي

الله يعطيك الف عافية

اشكرك على الجهود

موفق لكل خير يارب
العفو وربي يعافيك توليب
نورت صفحتي بمرورك
دمت بكل خير
تحياتي



 
التوقيع :


قديم 01-06-2011, 03:11 PM   #4

افتراضي


المباراة الساعة 5:40 مساء اليوم على ملعب محمد بن فهد في الدمام

خيبة أمل مرة أخرى للجمهور اللي حضر المباراة
وللأســـف جــدآ .. أنا واحد منهم .!!

ولعل الكثيرين شاهدوا انخفاض عدد الجماهير
مقارنة بالمبارة ضد العراق ..!


السنايدي

تسلم الأيـــااادي

الله يعطيك العافية



 
التوقيع :
مرر الماوس


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 01-06-2011, 04:34 PM   #5

افتراضي


السنايدي

كل الشكر لك على هذه الاخبار الرياضية

جزيل الشكر لك



 
التوقيع :


قديم 01-06-2011, 09:05 PM   #6

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الـفـيـصـل* مشاهدة المشاركة
المباراة الساعة 5:40 مساء اليوم على ملعب محمد بن فهد في الدمام

خيبة أمل مرة أخرى للجمهور اللي حضر المباراة
وللأســـف جــدآ .. أنا واحد منهم .!!

ولعل الكثيرين شاهدوا انخفاض عدد الجماهير
مقارنة بالمبارة ضد العراق ..!


السنايدي

تسلم الأيـــااادي

الله يعطيك العافية
يسلمك ربي ويعافيك الفيصل
نورت صفحتي بمرورك
تحيتي



 
التوقيع :


قديم 01-06-2011, 09:06 PM   #7

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحايب مشاهدة المشاركة
السنايدي

كل الشكر لك على هذه الاخبار الرياضية

جزيل الشكر لك
العفو مديرنا سحايب
أشكرك لتواجدك الجميل
ربي يعطيك العافية
دمت بخير



 
التوقيع :


قديم 01-08-2011, 11:51 AM   #8

افتراضي


مراقبنا السنايدي
تشكر على جهدك الكبير
الله يعطيك العافية
دمت بكل خير



 
التوقيع :

اأعاني بالفراق أسى وأذكركم صباح مســــــا.......وبي من لوعة الأشواق هدّ المنى وقســـى

قديم 01-08-2011, 03:17 PM   #9

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح قلم مشاهدة المشاركة
مراقبنا السنايدي
تشكر على جهدك الكبير
الله يعطيك العافية
دمت بكل خير
العفو وربي يعافيك مراقبتنا جروح قلم
نورتي صفحتي بمرورك
دمت بكل خير
تحيتي بعبق النرجس



 
التوقيع :


 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, أوراقه, الأخضر, النهائية, انجولا, يكشف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الأخضر يكشف أوراقه النهائية أمام انجولا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قدامى الأخضر أمام كبار البرازيل جروح قلم سحـايب عالم الرياضة ..~ 4 07-25-2013 05:07 PM
ريكارد يعلن قائمة الأخضر النهائية لخليجي 21 سحايب سحـايب عالم الرياضة ..~ 4 01-05-2013 04:31 PM
الأخضر يختبر قواه أمام الكونغو في الأحساء جروح قلم سحـايب عالم الرياضة ..~ 6 10-22-2012 03:31 AM
الأخضر يخسر أمام الجابون 1/0 سحايب سحـايب عالم الرياضة ..~ 2 09-26-2012 12:07 AM
الأخضر (يلملم) أوراقه قبل موقعة عمان السنايدي سحـايب عالم الرياضة ..~ 4 09-06-2011 11:05 PM


الساعة الآن 02:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.