إعلانات الموقع
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

.:: لـــوحة الشرف ::.

قريباً

قريباً

قريباً

قريباً


إهداءات منتديات سحايب الاحساء الثقافية


العودة   منتديات سحايب الاحساء الثقافية >  منتديات الادارية  > ارشيف سحايب الاحساء > سحـايب عالم الرياضة ..~
سحـايب عالم الرياضة ..~ يعنى بالاخبار والمواضيع الرياضية المحلية والعالمية..~



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2011, 04:20 PM   #1

M&F14 العنابي طاح أمام الأوزبك في الافتتاح


العنابي أمام الأوزبك الافتتاح

















بيسيرو يكشف نواياه الهجومية ويهدد بورقتي ياسر وهزازي

على الملعب الرئيسي.. الأخضر يقفل آخر استعداداته قبل مواجهة سوريا

العنابي أمام الأوزبك الافتتاح








كشف مدرب المنتخــــــب السعــــودي الأول لكــرة القدم بيسيرو(برتغالي) المنهجية الأدائية التي سيواجـــه بها نظيره السوري في الخطوة الأولــى للمنتخــبين، وفــرض خلال مران الأمس مناورة ركز خلالها على النزعة الهجــومية، ووضــح اعتماده على الثنائي ياسر القحطاني ونايف هزازي في خط المقدمة، في إشارة لنواياه الهجومية من البداية. وأشرك الرباعي سعود كريري وأحمد وعبده عطيف ومحمد الشلهوب في الوسط، ومشعل السعيد وأسامة هوساوي وحمد المنتشري وعبدالله شهيل في الدفاع. وفتح المران خمس عشرة دقيقة للإعلاميين قبل إغلاقه، وأخضع بيسيرو اللاعبين لتدريبات لياقية وتكتيكية بالكرة إلى جانب التسديد على الحراس، وتجلت الروح المعنوية العالية على محيا عناصر الأخضر. وسيؤدي المنتخب تدريبه الأخير مساء اليوم السبت عند الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة، على أرض ملعب نادي الريان الذي سيحتضن المباراة، ولم يحدد الجهاز الفني مدى إمكانية فتح تدريب اليوم أمام رجال الإعلام أو إغلاقه، وكان تدريب المنتخب السعودي أمس قد شهد تواجد العديد من الإعلاميين اليابانيين الذين تابعوا جزءاً من التدريب. وطمأن الجهاز الطبي على سلامة جميع العناصر، وأكد خلو صفوف المنتخب من الإصابات.
وعلى صعيد استعدادات المنتخب السوري أدى أمس مراناً تكتيكياً وضح فيه تركيز المدرب الروماني تيتا على إغلاق المناطق الخلفية واللعب رجلاً لرجل عندما تكون الكرة في حوزة المنتخب السعودي مع الارتداد السريع، وأكثر المدرب التوجيهات الفنية للاعبيه وتحديدا عناصر الوسط والدفاع، حيث طالبهم بعدم السماح للخصم بالتحرك داخل المناطق القريبة من منطقة الصندوق.















العنابي طاح أمام الأوزبك في الافتتاح
أمام أكثر من 37 ألف متفرج وبهدفين دون رد في انطلاقة كأس آسيا













صدم منتخب قطر الأول لكرة القدم جمهوره عندما استهل مشواره في بطولة كأس آسيا 2011 لكرة القدم التي يستضيفها حتى التاسع والعشرين من شهر يناير الحالي بسقوطه أمام نظيره الأوزبكي 0ـ2 أمس الجمعة في المباراة الافتتاحية في ملعب خليفة الدولي في الدوحة أمام 37143 متفرجا تقدمهم أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني ورئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر، وسجل اوديل احمدوف (58) وسيرفر دجيباروف (76) الهدفين.وكان العنابي يمني النفس بالفوز في مباراته الأولى لكي يخوض المباراتين المقبلتين ضد الصين والكويت في مجموعته الأولى دون ضغوطات، وليعزز من آماله في بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد دورة عام 2000 في لبنان عندما خسر أمام نظيره الصيني 1ـ3، بيد أنه قدم عرضا مخيبا للآمال خصوصا في الشوط الأول وأصبح في موقف صعب، حيث إن الخطأ في المباراتين المقبلتين يعني الخروج المبكر وضياع حلم إحراز اللقب.

أحداث المباراة
كانت الفرصة الأولى قطرية عندما سار حسين ياسر لاعب الأهلي المصري على الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية سددها فابيو سيزار برأسه خارج الخشبات الثلاث (5)، لكن الدفاع القطري بدا غير متماسك على الإطلاق وكاد يدفع الثمن أكثر من مرة لأنه منح لاعبي المنتخب الأوزبكي مساحات شاسعة لو أحسنوا استغلالها لنجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في الشوط الأول.
وفي هجمة مباغتة، مرر سيرفر دجيباروف أفضل لاعب في آسيا عام 2008 الكرة داخل المنطقة إلى الكسندر جينريخ غير المراقب فسددها بالعارضة (6)، وأفلتت كرة عرضية من الحارس برهان كادت تتسبب بهدف أوزبكي لكن خاسانوف سدد الكرة والمرمى مشرع أمامه بالقرب من القائم الأيسر (17).
وعند الدقيقة (20) راوغ حسين ياسر أكثر من لاعب أوزبكي خارح المنطقة قبل أن يطلق كرة قوية فوق العارضة هدأت بعدها فورة منتخب أوزبكستان ودانت سيطرة خجولة لقطر، واحتسب الحكم ركلة حرة حولها سيباستيان سوريا برأسه طائشة بعيدا عن المرمى (34)، ثم تبعتها ركلة حرة سددها فابيو سيزار بيسراه من فوق حائط الصد لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن (39).

الشوط الثاني
استهل المنتخب القطري الشوط الثاني بسرعة وكاد يفتتح التسجيل عندما تخلص سوريا من رقابة مدافعين ثم تفوق على الحارس الأوزبكي في الحصول على الكرة ومررها باتجاه حسين ياسر لكن الأخير حاول إسقاطها بعيدا عن متناول الحارس ليتدخل أحد المدافعين ويبعد الخطر (50).
وأخطأ إبراهيم ماجد في تمريرة عرضية، فكان دجيباروف السباق إليها قبل بلال محمد فسددها من مشارف المنطقة زاحفة داخل شباك الحارس القطري كهدف أوزبكي ثان (76)، وضغط المنتخب القطري في الدقائق العشر الأخيرة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وسنحت فرصة أمام لورانس على مشارف المنطقة لكنه تباطأ في التسجيل (80)، وأخرى للبديل يوسف أحمد سددها زاحفة بين يدي الحارس الأوزبكي (86) لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأوزبكي 2ـ0.

مباراة اليوم
يلتقي عند الساعة الرابعة والربع بعد عصر اليوم السبت منتخبا الكويت والصين في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في ملعب نادي الغرافة.ويستهل المنتخب الكويتي مشواره في البطولة بعد نحو شهر على فوزه بدورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم المفضلة لديه، بمواجهة صعبة مع المارد الصيني، ويملك “الأزرق” الكويتي تاريخا حافلا في بطولات آسيا، حيث شارك فيها 8 مرات، وكان أول منتخب عربي يحقق اللقب عام 1980 عندما استضاف البطولة على أرضه بفوزه على المنتخب الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية، بالإضافة إلى حلوله وصيفا في نسخة عام 1976 بعد خسارته في النهائي أمام المنتخب الإيراني المضيف، فيما احتل المركز الرابع عام 1996 في الإمارات، والثالث في سنغافورة عام 1984.واستعد الأزرق للنهائيات الآسيوية تحت إشراف مدربه الصربي جوران توفيدزيتش عبر معسكر في الكويت لمدة أسبوع، قبل التوجه إلى معسكر تدريبي في القاهرة خاض خلاله ثلاث مباريات، فتغلب على نظيره الكوري الشمالي 2ـ1 ثم تعادل معه 2ـ2، وفاز على نظيره الزامبي بأربعة أهداف نظيفة.
وفي المقابل، ما يزال منتخب الصين يبحث عن لقبه الأول في البطولة الآسيوية التي يشارك فيها للمرة العاشرة بعد أعوام 76 و80 و84 و88 و92 و96 و2000 و2004 و2007، وكان قريبا من هدفه في مناسبتين لكنه خسر في المباراة النهائية عامي 1984 أمام السعودية 0ـ2 في سنغافورة و2004 أمام اليابان 1ـ3 في عقر داره.
وكانت استعدادات المنتخب الصيني لنهائيات الدوحة واعدة إذ حقق الفوز في المباريات الخمس التي خاضها في الفترة الماضية وكان آخرها على نظيره العراقي (حامل اللقب) 3ـ2 في الدوحة، وقبلها على مقدونيا 1ـ0.
ويقود المنتخب الصيني المهاجم الدولي السابق جاو هونج بو الذي تولى المهمة في إبريل 2009 بدلا من الصربي فلاديمير بيتكوفيتش إثر فشله في قيادة الفريق إلى نهائيات مونديال 2010.
ويضم المنتخب الصيني عددا من النجوم البارزين أمثال لي زويبينج وزهاو بينج ولي جيانبين وهاو جونمين ودينج زهوجيانج.











المصيبيح يفرض حظر التجول
أقفل المنافذ من جميع الاتجاهات والتزم الهدوء


فرض مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد المصيبيح، حظر التجول على لاعبي المنتخب داخل أروقة الفندق، ومنعهم من الخروج، وسد كافة الطرق المؤدية إليهم.
“الرياضية” حاولت الدخول إلى الدور الأول حيث المطعم الـــذي يتنــاول المنتخـب فيــه وجبة الغداء، إلاّ أن أمــــن الفنــــدق رفضوا ذلك بشدة وأكد المسؤول الأمني أنه لا يمكن الدخول بهذا التوقيت إلاّ بإذن مباشر من المصيبيح دون غيره. بينما كان أفراد منتخبات المجموعة الثانية التي تضم إلى جوار الأخضر، سوريا والأردن واليابان، تجوب أرجاء فندق المنليوم (مقر سكن المجموعة الثانية)، ويتحدثون مع جميع وسائل الإعلام ويستقبلون الزوار بالبهو، حتى الساعة العاشرة مساءً.
من جهته التزم المصيبيح الهدوء وجلس متفرجاً ورغم محاولات الصحافة القطرية التحدث معه، إلا أنه رفض وقال: لا يوجد لدي ما أقوله، قبل أن يتولى المنسق الإعلامي محمد التويجري الرد على أسئلة الإعلاميين، واكتفي المصيبيح بالتحدث مع بيسيرو في حديث باسم لمدة خمس دقائق قبل بداية التدريب.
















بوابة سوريا أولى الخطوات
قال إن الوجوه الواعدة وعناصر الخبرة قوة للأخضر.. الشلهوب


قال لاعب المنتخب السعودي محمد الشلهوب: إن التنافس على كأس آسيا الحالية سيكون على أشده، فهناك أكثر من سبعة منتخبات قادرة على الوصول إلى أفضل النتائج والدخول في معمعة التنافس. وأشار إلى أن تواجد أكثر من منتخب في معمعة البطولة يعطي قوة وإثارة للمباريات، ولم يخف الشلهوب صعوبة المواجهة الأولى في المنافسات، وقال: إنها تمثل الصورة الحقيقية، وبالتالي نسعى لأن نقدم أفضل النتائج خلال المباريات بداية من لقاء سوريا.
وقال: إننا نحترم خصمنا في الخطوة الأولى، وسنلعب من أجل الكسب ولا غيره لأن هذا الشعار هو الموصل إلى القمة التي نبحث عنها. وأشاد الشلهوب بالروح المعنوية للاعبي الأخضر، وقال: إن المجموعة الحالية تضم كوكبة من النجوم الشابة إلى جانب لاعبي الخبرة وهذا بلاشك سيعطي قوة إضافية لأي منتخب يملك مثل هذه الخاصية التي أتمنى أن نستفيد منها على أرض الواقع ونحقق الانتصارات المتتالية لنعيد الكأس التي غابت عنا على الرغم من قربها من الأخضر وتحديداً في نهائي 2000 و2006 ولكن الحظ العاثر وقف أمامنا وخسرنا بهدف، وهذا المشهد لن يعود، فالأخضر لا يقبل إلا بالكأس مهما كانت الظروف.

















سننهي أزمة الحسابات مبكراً
وصف السوري بالمتطور.. كريري

كشف لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سعود كريري أن لقاء سوريا يعد بمثابة البوابة الأولى الموصلة إلى كأس آسيا التي ننشد أن نعيدها بعد أن عاندتنا خلال البطولات الثلاث الماضية، وزاد: إن الأنظار تتجه صوب الأخضر باعتباره الأكثر تحقيقاً للبطولة إلى جانب الياباني وبالتالي يتعين أن نكون عند حسن الظن ونعيد هيبة الكرة السعودية. وأشار إلى أن المنتخب السوري لديه عناصر شابة ومتطور ويلعب كرة حديثة وهذا ما سيدفعنا لتقدم أفضل العطاءات خلال لقاء الغد الذي يعد هو الأهم للمنتخب السعودي إذا ما أراد المواصلة نحو ساحة الكسب، ولم يخف الكريري أن التعثر في أولى الخطوات يجعل الحسابات تحوم حول النتائج المقبلة، وبالتالي فإن لغة المكاسب هي التي سنلعب بها من أجل تدارك الحســابات وتركهـــا للمنافســين. وزاد الكـــريري: إن المستوى الذي قدمه الأخضر في اللقاءات الودية ليس مقياساً، وقـــال: إن حـديثنا الحقيقـي سيكــون وســط الميــــدان وتحــديداً فـي أول لقـاء نخوضـه أمام سوريا.










مدرب الكويت : لن تخدعنا البطولتان

أكد المدير الفني الصربي لمنتخب الكويت الأول لكرة القدم جوران في المؤتمر الصحفي الذي جمعه بالمدرب الصيني هونج بو أمس أن فرصة منتخبه في البطولة الآسيوية التي انطلقت أمس في قطر تتساوى مع فرص كل المنتخبات الأخرى والتي تعتبر قوية، وقال:”لكننا على ثقة في أننا سنقدم المستوى المأمول في البطولة”.وتحدث جوران عن مباراة اليوم التي ستجمعه مع المنتخب الصيني فقال:” أنا متفائل كثيرا، ولا شك أن المباراة ستكون صعبة كونها المباراة الأولى ، ونحن بالطبع نحترم المنتخب الصيني، ولايمكن التحدث عن النتيجة من الآن.وعن المنتخب الصيني ومدى معرفته بأسراره، أوضح جوران أن المنتخب الصيني يمتاز بالانضباط ويمتلك لاعبين جيدين وأنه قام بمتابعته في كل المباريات الودية مع مساعديه، وقال:” قمنا بتحليل نقاط القوة والضعف عند الصينيين حتى نكون مستعدين لذلك ستكون المباراة صعبة”.
وأكد المدرب الصربي أن الفوز بلقب كأس الخليج وبطولة غرب آسيا لم يشكل أي ضغوط على اللاعبين، وقال:” أتمنى أن يكون ذلك حافزا ودافعا لهم من أجل تحقيق نتائج أكثر إيجابية في البطولة القارية، وإن كانت الجماهير الكويتية تسعى إلى رؤية منتخبها دائما في القمة”. واتفق جوران مع ما ذكره مدرب الصين، من أن الجيل الحالي للمنتخب الكويتي ذهبي، بعدما فاز ببطولة غرب آسيا وبطولة كأس الخليج وتأهل إلى نهائيات كأس آسيا، وقال:”لتمنى أن يواصل اللاعبون النجاح في الفترة المقبلة”.

hgukhfd 'hp Hlhl hgH,.f; td hghtjjhp hgH,.f; hghtjjhp hgukhfd td



 
التوقيع :


قديم 01-08-2011, 04:31 PM   #2

افتراضي


مدرب الصين : حضرنا لنستفيد و نتعلم

أوضح المدير الفني لمنتخب الصين الأول لكرة القدم هونجبو خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه بنظيره مدرب الكويت جوران أمس أن فريقه حضر إلى الدوحة من أجل المشاركة في المسابقة القارية والاستفادة والتعلم.
وعن رأيه في منافسه في مباراة اليوم وهو المنتخب الكويتي أكد هونجبو أن الكويت منتخب صعب، لاسيما بعد فوزه في الشهر الماضي بلقب بطولة خليجي 20، وقال:”إنه المنتخب الأفضل في المنطقة العربية، ولديه لاعبون على مستوى عال وهم يعيشون مرحلة تجديد الكل يلاحظها”.
وعن فريقه قال:”المنتخب الصيني فريق شاب، ويعتمد على عناصر واعدة وحضر لكي يستفيد ويتعلم من هذه البطولة الكبيرة”، وكشف أن بعض الإعلاميين الصينيين حاولوا مراقبة المنتخب القطري لكن المسؤولين قاموا بسحب بطاقاتهم الإعلامية، وأعرف أن الإعلام يريد الحصول على كل المعلومات، لذلك سنحاول بدورنا أن نحتفظ ببعض الأسرار، لأن اللعبة تعتبر معركة، ولكل معركة أسرارها.
وأضاف:”كل المنتخبات التي ستتنافس في المجموعة الأولى، لو تفرقت على مجموعات أخرى لتأهلت، لذلك سيتوجب علينا التعرف على مستوى الفرق من خلال الأداء داخل الملعب”.
وتمنى المدير الفني لمنتخب الصين في ختام تصريحاته ألا يعيد التاريخ نفسه مع الصين كما حصل في عام 2007 وأن يتمكن من تحقيق الانتصار على من تفوق عليه في البطولة السابقة”.






شبح الإصابات يطارد المنتخبات الآسيوية قبل ركلة البداية
المنتخب الهندي اضطر لإعادة تسجيل القائد عقب إسقاطه في الصباح














اجتاحت موجة الإصابات عدداً من المنتخبات الآسيوية المشاركة في كأس آسيا الـ(15) التي انطلقت أمس (الجمعة) وتستمر حتى 29 يناير الجاري, حيث أبدى عدد من المدربين تخوفهم من غياب تلك العناصر عن مباريات الافتتاحية لتلك المنتخبات, فلقد تعرض مدافع المنتخب الياباني تومواكي ماكينو لإصابة في الكاحل خلال مران المنتخب على أرض ملعب النادي الأهلي ليزيد من مشاكل المدرب الإيطالي البرتو زاكيروني الذي يعاني أصلاً من إصابة جوتوكو ساكاي ودايكي ايواماسا .
وكان زاكيروني يعتمد بشكل أساسي على ماكينو البالغ من العمر 23 عاماً نتيجة إصابة ثنائي قلب الدفاع توليو تاناكا ويوجي ناكازاو اللذين حرمتهما الإصابة من المشاركة في النهائيات.
وقال ماكينو: لم أتعرض للإصابة كثيراً خلال مسيرتي كلاعب، ولهذا لا يمكنني تحديد مدى خطورة هذه الإصابة، وسأحاول القيام بكل ما هو مطلوب للتعافي منها.ويعاني ساكاي من آلام في أسفل الظهر، في حين ما زال ايواماسا يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.وقال المدير التقني في الاتحاد الياباني لكرة القدم هيرومي هارا: المدرب قلق حالياً من الحالة البدنية للاعبين.. الجميع يعلم أن الدوري الياباني انتهى مؤخراً ولهذا فإن مخاوف بشأن الحالة البدنية للاعبين.
وأضاف: ايواماسا بدأ في التعافي، ولكننا غير واثقين من قدرته على التعافي بشكل كامل، ولن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته حتى اليوم الأخير قبل المباراة.
من جانبه اعتبر نجم وسط منتخب الكويت جراح العتيقي أن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين القادرين على التعويض في حالة غياب المهاجم بدر المطوع عن المباراة الأولى في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
ويستهل المنتخب الكويتي مشوار المنافسة بمقابلة الصين اليوم السبت على أرض ملعب نادي الغرافة ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً قطر وأوزبكستان.وكان المطوع الذي كان من ضمن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2010 قد تعرض لإصابة في الكاحل يوم الأربعاء الماضي، وهو ما زال بانتظار تحديد مصير مشاركته في المباراة الافتتاحية للفريق.
فيما شهد معسكر المنتخب الهندي يوماً حافلاً بالتطورات أمس الجمعة، حيث تم إسقاط اسم قائد المنتخب الهندي بايتشونج بوتيا صباحاً من القائمة النهائية للفريق والتي تضم 23 لاعباً وتحويله إلى إداري. ولكن في الفترة المسائية قام المدرب الإنجليزي بوب هاوتون بإعادة تسجيله كلاعب.
وعانى بوتيا خلال الفترة الأخيرة من إصابة في عضلة الساق، حيث حرمته هذه الإصابة من الانتظام بشكل كامل مع تدريبات الفريق ولم يشارك معه في أي مباراة ودية.
ورغم إعادة قيد المهاجم في تشكيلة المنتخب الهندي، إلا أن الشكوك ما زالت تحوم حول احتمالية مشاركته في المباراة الأولى أمام أستراليا الاثنين المقبل.









لا نخشى السعودية ولم نأت للنزهة
أقر بضعف فترة الإعداد .. مدرب الأردن عدنان

أكد العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم عدم خشيته من أي فريق بالمجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا والتي تضم منتخبات السعودية واليابان وسوريا حتى وإن كانت الترشيحات تصب في مصلحة الآخرين معتبرا أن كل الفرق جاهزة لضربة البداية وأعدت نفسها جيدا من خلال فترة إعداد قوية.
وقال: “المنتخب الأردني مثله مثل غيره ، لديه حظوظ وسيدافع عنها بكل قوة .. لم نأت إلى هنا في نزهة بل إننا سنحاول أن نعكس أفضل صورة للكرة الأردنية”.
وأقر عدنان حمد بأن فترة الإعداد التي خاضها منتخب الأردن لم تأت حسب المأمول نظرا لصعوبة تجميع اللاعبين المحترفين “ولكن في نفس الوقت ، اجتهد الجميع من الجهازين الإداري والفني واللاعبين حتى تكون هذه المشاركة مشرفة وناجحة رغم أن المجموعة الثانية تعد قوية للغاية في ظل وجود منتخبين قويين هما السعودية واليابان اللذان يمتلكان الخبرة والتجربة بمثل هذه البطولات القارية الهامة.










سامى عينى وجاهز لتدريب السعودي
مدرب الأخضر السابق أوتو فوستر من الدوحة




ذكر الألمانى اوتو فوستر مدرب المنتخب السعودي السابق ، بان وصول الأخضر إلى أدوار متقدمة من البطولة إذا حدث يعتبر إنجازا, نظرا لكونه يضم لاعبين صغارا بالسن وينتظرهم مستقبل كبير،وقال:” هذا ليس تقليلا من مستوى المنتخب السعودي، لكن الواقع يفرض نفسه حيث أن المنتخب السعودي بحاجة إلى مزيد من الخبرة وملاقاة منتخبات عالمية ،حتى يتمكن من تحقيق آمال الكرة السعودية”.
وأضــــاف:” الكـــرة السعودية مضت بشكل جيد ،نحو القمة حتى عام 98 ،لكن هذا التطور صاحبه هبوط مفاجيء بعد ذلك ولم يتواصل ، المشكلة ليست في المنتخب السعودي بل في الأندية السعودية التي تتحمل هذا التراجع ، لأنها سعت إلى استقطاب لاعبين محترفين من أوربا وغيرها من الدول ،وركزت على استقطاب المهاجمين الذين بدون شك اثروا على مستوى اللاعب السعودي وجعلوه يفقد فرصته في تمثيل فريقه”.
وانتقد اوتو فوستر سياسة التعاقد للاعبين المحترفين الأجانب وقال :”التعاقد مع اللاعبين الأجانب بهذه الصورة لن يطور الكرة السعودية، ويجب تقليص عددهم “.
وشدد اوتو فوستر بان المنتخب السعودي الحالي، ينقصه القائد الذي يتحكم في أمور المباراة ،لأن المدرب يجب أن يكون له عين داخل الملعب تساعده ،وتابع :” كان يقوم بهذا الدور معي قائد المنتخب السابق سامي الجابر، لقد ساعدني كثيرا في بعض المباريات التي دربت فيها المنتخب السعودي”,
وحول حظوظ المنتخبات في البطولة الحالية قال:” منتخبات اليابان وكوريا الشمالية واستراليا ،لها حظوظ كبيرة في الوصول لادوار متقدمة ،فيما يبقى المنتخبان السعودي والإيراني في المرتبة الثانية, .مشيرا بان الاسترالي يعتر البطل الآسيوي على ارض الواقع المنتخب الأسترالي، لكن الملعب سيكون له رأى آخر وقد تظهر منتخبات اخرى”.
وألمح المدرب اوتو فوستر بأن تواجده في هذه البطولة كمستشار فني للاتحاد الدولي لكرة القدم ،من اجل تحليل مباريات البطولة، وقال : هذا العمل لن يمنعه من أن يقدم أى خدمة للمنتخب السعودي حتى لو طلب منه أن يكون مدربا للمنتخب السعودي لمعرفته التامة به ولاعبيه ومقدرته على التعامل معهم من جميع النواحي الفنية والنفسية والاجتماعية .







قلق سعودي بسبب غياب ياسر عن التدريبات
كثرة الإصابات أذاقت الأخضر الأمرين منذ موسمين




بات القلق يساور السعوديين بعدم مشاركة المهاجم ياسر القحطاني أمام سوريا غدا الأحد ضمن كأس آسيا في الدوحة.
ولم يتعاف القحطاني بعد من الإصابة التي كان يعاني منها في معسكر المنتخب الذي أقيم في الدمام استعدادا للبطولة، ولم يشارك على إثرها في التجربة الودية الأخيرة للأخضر أمام انجولا والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وأدى المنتخب السعودي بطل أعوام 1984 و1988 و1996 تدريبه الأول عقب وصوله إلى الدوحة أمس الخميس على ملعب النادي الأهلي شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء ياسر القحطاني الذي أجرى تدريبات خفيفة وكان موجودا برفقة الجهاز الطبي.
وذاق المنتخب السعودي الأمرين من كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبوه المميزون منذ موسمين والتي أثرت بشكل واضح على مسيرته في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا والتي لعبت الدور الأكبر في عدم تأهله للمرة الخامسة على التوالي.
وشارك القحطاني على فترات متقطعة هذا الموسم سواء مع المنتخب أو مع الهلال جراء الإصابة التي يعاني منها منذ فترة.ومن المؤكد أن يدفع بسيرو في خط الهجوم أمام المنتخب السوري بالثنائي نايف هزازي وناصر الشمراني في حال لم تتأكد مشاركة القحطاني.وكان بسيرو أكد “أن منتخبي سوريا والأردن لا يقلان من ناحية المستوى الفني عن المنتخب الياباني”، مشددا “على أن حظوظ فرق المجموعة متساوية في التأهل إلى الدور الثاني”.






قالها (كلاودي سيتي) .. المجد عنواني ومحطتي
سلمان يسلم كأسي ولي العهد لسلطان بن محمد وفيصل بن خالد


سلم أمير منطقة الرياض سلمان بن عبدالعزيز كأس ولي العهد لجياد الإنتاج للأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، وكأس ولي العهد لجياد المستورد للأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نيابة عن نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز، بعد فوز الجواد (شدو) بالمركز الأول في الشوط السابع المخصص لجياد الإنتاج، وفوز الجواد (كلاوديو سيتي) بالمركز الأول في الشوط الثامن المخصص لجياد المستورد في حفل الفروسية الكبير المقام أمس على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية.
قلب الجواد (شدو) للإسطبل الأزرق لأبناء الأمير محمد بن سعود الكبير كل الترشيحات التي كانت تنصب إلى جياد عدة، وقدم مستوى أكثر من رائع بعد أن تقدم الجياد من البداية حتى النهاية بقيادة الخيال السعودي صباح الشمري، ليؤكد أن الإسطبل الأزرق دائما حاضرا في قلب الحدث ورقما صعبا في البطولات الكبرى، وجاء في المركز الثاني الجواد (غرثوب) لأبناء مسلط الأزمع وثالثا الجواد (الجوهران) للإسطبل الأبيض.
أما شوط المستورد فأكمل الجواد (كلاودي سيتي) للإسطبل الأحمر للأمير فيصل بن خالد قلب التوقعات في أشواط ، عندما استطاع الفوز بالمركز الأول في الشوط الثامن المخصص لكأس المستورد المسافة 2400 متر ويحقق الكأس ويعيدها للعرين الأحمر ،









الإعلاميون يعلقون بالدوحة ويمنعون من حفل الافتتاح
صراخ .. وتهديد .. وانقطاع كهرباء



ساهم انقطاع التيار الكهربائي عن مركز استخراج تصاريح الإعلاميين، في تأخر إصدار العديد من البطاقات،الأمر الذي فوت على البعض حضور حفل افتتاح نهائيات كأس آسيا 2011،والبعض الآخر لم تستخرج بطاقته حتى نهاية المباراة الافتتاحية التي جمعت منتخبي قطر واوزبكستان.
وواجهت القائمين على المركز صعوبة بالغة وحرج شديد، في ظل تدافق أعداد كبيرة من الإعلاميين بهدف الحصول على التصاريح التي تخولهم دخول الملاعب والتغطية.
وقد تعالت أصوات الصراخ ولغة التهديد ووصف الوضع من قبل جانب الإعلاميين البحرينيين بـ (بالمصخرة)،مبدين تذمرهم والتعامل السيئ والتفرقة بين الإعلاميين العرب والإعلاميين من شرق آسيا والذين يجدون تسهيلات وتعاون مرن دون غيرهم.
من جانبه أكد مدير مركز استخراج التصاريح للـ”الرياضية” أحمد ماجد:” أنهم مجندون أنفسهم ويعملون بطاقة كبيرة لارضاء الجميع،وتسهيل الإجراءات وإزالة كافة العقبات، إلاّ أن بعض الإعلاميين يريدون كل الأمور أن تسير بلحظة،بالرغم من أننا نحاول أن نحل مشاكلهم والتي تتعلق بإجراءات وموافقة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فنحن نرسل البيانات بإسرع وقت وننتظر الرد على الموافقة التي لاتأتي من طرفنا ولكنها من الاتحاد الآسيوي”.
وأضاف:” صدقوني أننا لانخرج من المركز إلاّ عند الساعة الرابعة فجراً، بالرغم من أن فترة عملنا تنتهي عند الساعة السابعة مساءً، وكل هذا حتى ننجز تصاريح الإعلاميين وحل مشاكلهم”.



 
التوقيع :


قديم 01-08-2011, 09:32 PM   #3

افتراضي


قطر ..
حسبي الله عليكم .. رفعتوا ضغطنا .!!

لاعبين بلا روح ولا وطنية !

مدرب من جنبها .!!

السعودية ..
كلنا أمل في اللاعبين أما المدرب غاسلين يدنا منه .!

الكويت ..
ياكثر كلامكم وقل فعايلكم .!

السنايدي

تسلم الأياااادي

الله يعطيك العافية



 
التوقيع :
مرر الماوس


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 01-09-2011, 01:59 AM   #4

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الـفـيـصـل* مشاهدة المشاركة
قطر ..
حسبي الله عليكم .. رفعتوا ضغطنا .!!

لاعبين بلا روح ولا وطنية !

مدرب من جنبها .!!

السعودية ..
كلنا أمل في اللاعبين أما المدرب غاسلين يدنا منه .!

الكويت ..
ياكثر كلامكم وقل فعايلكم .!

السنايدي

تسلم الأياااادي

الله يعطيك العافية
يسلمك ربي ويعافيك الفيصل
أشكرك لتواجدك العطر
دمت بكل خير
تحياتي لسموك



 
التوقيع :


قديم 01-09-2011, 03:09 PM   #5

افتراضي


السنايدي

اشكرك على جميل جهودك

موفق لكل خير يارب

احترامي وتقديري لسموك



 
التوقيع :
اللهي كفاني فخرا ان تكون لي ربا
وكفاني عزا ان اكون لك عبدا


قديم 01-09-2011, 08:39 PM   #6

افتراضي


السنايدي

كل الشكر ل كعلى هذه التغطية الاخبارية الرياضية

جزيل الشكر لك



 
التوقيع :


قديم 01-09-2011, 09:49 PM   #7

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 乂♥ tulip ♥乂 مشاهدة المشاركة
السنايدي

اشكرك على جميل جهودك

موفق لكل خير يارب

احترامي وتقديري لسموك
العفو توليب
أشكرك لحضورك الجميل
ربي يعطيك العافية
لك ودي



 
التوقيع :


قديم 01-09-2011, 09:50 PM   #8

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحايب مشاهدة المشاركة
السنايدي

كل الشكر ل كعلى هذه التغطية الاخبارية الرياضية

جزيل الشكر لك
العفو مديرنا سحايب
أشكرك لتواجدك الجميل
ربي يعطيك العافية
لك تحياتي



 
التوقيع :


قديم 01-10-2011, 04:51 PM   #9

افتراضي


مراقبنا السنايدي
تشكر على التغطية الرياضية
والله يعطيك العافية
وتسلم يا رب
وفقك الله ورعاك



 
التوقيع :

اأعاني بالفراق أسى وأذكركم صباح مســــــا.......وبي من لوعة الأشواق هدّ المنى وقســـى

قديم 01-11-2011, 03:03 AM   #10

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح قلم مشاهدة المشاركة
مراقبنا السنايدي
تشكر على التغطية الرياضية
والله يعطيك العافية
وتسلم يا رب
وفقك الله ورعاك
العفو وربي يعافيك ويسلمك مراقبتنا جروح قلم
أشكرك لحضورك الجميل
دمت بكل خير
تحيتي بعبق النرجس



 
التوقيع :


 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, الأوزبك, الافتتاح, العنابي, في, طاح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: العنابي طاح أمام الأوزبك في الافتتاح
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال يستعرض أمام الشباب بثلاثية والأهلي عاد بنقاط «العنابي» جروح قلم سحـايب عالم الرياضة ..~ 4 09-27-2012 01:29 PM
ترقيه استايل لمسات العنابي سحايب سحـايب تطوير المواقع والمنتديات ..~ 10 06-18-2011 04:02 AM
اتحاد صعب المراس سحق الأوزبك في طشقند بضربة رأس السنايدي سحـايب عالم الرياضة ..~ 9 03-18-2011 02:51 PM
الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح أمام الفتح والرياض السنايدي سحـايب عالم الرياضة ..~ 9 02-07-2011 12:38 PM
روعة العنابي سر النجاة سحـايب الإثاث والديكورات ..~ 10 08-15-2010 10:22 AM


الساعة الآن 02:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.