إعلانات الموقع
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

.:: لـــوحة الشرف ::.

قريباً

قريباً

قريباً

قريباً


إهداءات منتديات سحايب الاحساء الثقافية


العودة   منتديات سحايب الاحساء الثقافية >  منتديات الادارية  > ارشيف سحايب الاحساء > سحـايب للكرسي الإعتراف..~
سحـايب للكرسي الإعتراف..~ تْتّْوٍعً آلمًوٍآضٍيَعً بٌمًعًرٍفْة آلآعًضٍآآآء بٌبٌعًضٍهٍمً بٌعًضٍ



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-25-2011, 06:27 PM   #1
M&F27 10 اسئلة عن المنتدى والاجابة بصراحة....



السلام عليكم ورحمة الله

هذه عشر اسئلة تدور حول المنتدى

واتمنى ارى منكم التفاعل كما عودتموني والاجابة بكل صراحة......

السؤال الأول:-

سبب اشتراكك في المنتدى؟



السؤال الثاني:-
أول مشاركة لك في المنتدى كانت في أي موضوع؟



السؤال الثالث:-

ما هي الأقسام التي تحرص على زيارتها أثناء تصفحك للمنتدى؟



السؤال الرابع:-

ما الذي يجعلك تختار موضوع القراءة .. كاتب الموضوع أم العنوان والموضوع نفسه؟


السؤال الخامس:-
عندما تجد مشاجرة قد حصلت بين الأعضاء ...هل تُقحم نفسك في المشاجرة حتى لو لم تكن طرفا فيها ، أم انك تكتفي بمتابعة المشاجرة ، أم انك لا تحب المشاجرات ولا تفضل ان تعرف حتى سبب المشاجرة؟



السؤال السادس:-
عند قراءتك للمواضيع المطروحة متى تطبق مقولة " السكوت أبلغ من الكلام أحيانا" ولماذا تفضل السكوت؟



السؤال السابع:-

بين الإستفادة والمتعة في تصفح مواضيع المنتدى...هل تجد نفسك من أصحاب نظرية البحث عن الاستفادة لتحقيق المتعة ، أم أنك تجد أن المتعة بحد ذاتها قد تحقق الاستفادة؟




السؤال الثامن:-

من اكثر الاعضاء اللذين تشدك مواضيعهم سواء من حيث طريقة طرح الموضوع او ترتيب الموضوع وجماليته ..... الخ



السؤال التاسع:-
عندما تريد إبداء رأيك في موضوع معين ..هل تحرص على قراءة الردود لكي تتجنب تكرار رأي سابق ، أم أنك تكتب رأيك وجهة نظرك بعد قراءة الموضوع مباشرة لتبين للآخرين أن هذا الرأي يمثلك شخصيا؟



السؤال العاشر:-

الغاية التي تأمل لتحقيقها في المنتدى هل هي أن تكون عضو مسئول أم تفضل أن تكون عضو محبوب؟

ولكم جزيل الشكر




10 hszgm uk hglkj]n ,hgh[hfm fwvhpm>>>> hglkj]n hszgm fwvhpm fwvhpm>>>> uk



 
التوقيع :
ياعلي مددنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصمت والتجاهل أقوى الأجوبة صفعاً على خد من لايستحق النقاش أو الرد.


الكل يستحق الإحترام لكن البعض يتنازل عن حقه هذا بِقلةِ أدبه ..!

قديم 04-26-2011, 05:09 AM   #2

افتراضي رد: 10 اسئلة عن المنتدى والاجابة بصراحة....


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورالفردوس مشاهدة المشاركة


السؤال الأول:-
سبب اشتراكك في المنتدى؟
بسبب دمج منتديات القطيف111

السؤال الثاني:-
أول مشاركة لك في المنتدى كانت في أي موضوع؟
انا من اول أبتدي من القسم الإسلامي الى اخر قسم

السؤال الثالث:-
ما هي الأقسام التي تحرص على زيارتها أثناء تصفحك للمنتدى؟
انا مظطر لمشاهدتها بأجمع

السؤال الرابع:-
ما الذي يجعلك تختار موضوع القراءة .. كاتب الموضوع أم العنوان والموضوع نفسه؟
انا اقرأ جميع المواضيع واكيد من العنوان اكثر

السؤال الخامس:-
عندما تجد مشاجرة قد حصلت بين الأعضاء ...هل تُقحم نفسك في المشاجرة حتى لو لم تكن طرفا فيها ، أم انك تكتفي بمتابعة المشاجرة ، أم انك لا تحب المشاجرات ولا تفضل ان تعرف حتى سبب المشاجرة؟
افضل الابتعاد لاني من صغري اخاف من المشاجرات

السؤال السادس:-
عند قراءتك للمواضيع المطروحة متى تطبق مقولة " السكوت أبلغ من الكلام أحيانا" ولماذا تفضل السكوت؟
ماتعودت ادخل موضوع وما أترك بصمة باسمي

السؤال السابع:-
بين الإستفادة والمتعة في تصفح مواضيع المنتدى...هل تجد نفسك من أصحاب نظرية البحث عن الاستفادة لتحقيق المتعة ، أم أنك تجد أن المتعة بحد ذاتها قد تحقق الاستفادة؟
بإعتقادي عندما تستفيد وتحقق ماتريد تحصل على المتعه
اما اذا اردت ان تمتع نفسك فقط سوف تكتفي بمواضيع الفرفشة واللعب

مجرد رأي ^_*

السؤال الثامن:-
من اكثر الاعضاء اللذين تشدك مواضيعهم سواء من حيث طريقة طرح الموضوع او ترتيب الموضوع وجماليته ..... الخ
جروح قلم - مجهولة في قلب رجل - السنايدي- سحايب - طوق الياسمين - ندى الجوري - هديل الموج - قلب القدس
من ناحية الدقة في الاختيار التنسيق الجميل

السؤال التاسع:-
عندما تريد إبداء رأيك في موضوع معين ..هل تحرص على قراءة الردود لكي تتجنب تكرار رأي سابق ، أم أنك تكتب رأيك وجهة نظرك بعد قراءة الموضوع مباشرة لتبين للآخرين أن هذا الرأي يمثلك شخصيا؟
اقرأ الموضوع ومن ثم اقرأ الردود ومن ثم أبدي برأي
ولو وكان مكرر او ابدى به غيري

السؤال العاشر:-
الغاية التي تأمل لتحقيقها في المنتدى هل هي أن تكون عضو مسئول أم تفضل أن تكون عضو محبوب؟
افضل ان اكون محبوب وثقتي بالموجود كبيره

أمنيتي ان اكون وفيت المطلوب بشكل سليم





حور الفردوس

ابداعك وصل الى القمم

بل تعدى القمم والجمال والتميز

ادامك الله لنا ووفقك لكل خير يارب

استمري فانت حقا مبدعة وبجداره



 
التوقيع :
اللهي كفاني فخرا ان تكون لي ربا
وكفاني عزا ان اكون لك عبدا


قديم 04-26-2011, 05:21 AM   #3

افتراضي رد: 10 اسئلة عن المنتدى والاجابة بصراحة....


السؤال الأول:-
سبب اشتراكك في المنتدى؟

السبب اللي مخليني اكوون معاكمـ من اخت عزيزه وغاليه علي فديتها



السؤال الثاني:-
أول مشاركة لك في
المنتدى كانت في أي موضوع؟

ع حسب المزاج وين بدوووووويررررررررروح




السؤال الثالث:-

ما هي الأقسام التي تحرص على زيارتها أثناء تصفحك للمنتدى؟

ماعندي اقساام محدده

السؤال الرابع:-

ما الذي يجعلك تختار موضوع القراءة .. كاتب الموضوع أم العنوان والموضوع نفسه؟
جميع النووووووووواحي

السؤال الخامس:-
عندما تجد مشاجرة قد حصلت بين الأعضاء ...هل تُقحم نفسك في المشاجرة حتى لو لم تكن طرفا فيها ، أم انك تكتفي بمتابعة المشاجرة ، أم انك لا تحب المشاجرات ولا تفضل ان تعرف حتى سبب المشاجرة؟

طبعاراح اتركهم يحلون المشااكل لحالهم واناانساانه مااحب اتدخل في حاجه هع


السؤال السادس:-
عند قراءتك للمواضيع المطروحة متى تطبق مقولة " السكوت أبلغ من الكلام أحيانا" ولماذا تفضل السكوت؟

طبعآ اذادخلت لازم اترك شي<><كي اثبت وجودي

السؤال السابع:-

بين الإستفادة والمتعة في تصفح مواضيع المنتدى...هل تجد نفسك من أصحاب نظرية البحث عن الاستفادة لتحقيق المتعة ، أم أنك تجد أن المتعة بحد ذاتها قد تحقق الاستفادة؟

اكيد كي استفااد ممن طرح من مواضيع مهمه

مالفايده عندماادخل للمتعه ماراح استفيد من حااجه


السؤال الثامن:-

من اكثر الاعضاء اللذين تشدك مواضيعهم سواء من حيث طريقة طرح الموضوع او ترتيب الموضوع وجماليته ..... الخ

كثييييييييرمن الاعضااء منهم<><حور<>هديل<>توليب<>الخ

السؤال التاسع:-
عندما تريد إبداء رأيك في موضوع معين ..هل تحرص على قراءة الردود لكي تتجنب تكرار رأي سابق ، أم أنك تكتب رأيك وجهة نظرك بعد قراءة الموضوع مباشرة لتبين للآخرين أن هذا الرأي يمثلك شخصيا؟

من طبعي انابدايه لازم اقرالموضوع بالكامل

شي حلوواشوف رد كل واحد
بعدين فين ابداء الراي<>

السؤال العاشر:-

الغاية التي تأمل لتحقيقها في المنتدى هل هي أن تكون عضو مسئول أم تفضل أن تكون عضو محبوب؟

امممممممم اكيييييد اكون محبوبه عندالكل
وان شاء الله دوووووووم التووووووواصل


همسه<><><<اسجل اعجاابي بطرحك الراااقي

رايت الموضوع واشده الانتباه لي

سلمتي ياذذذذذذوق

وتستاهلي*****



 
التوقيع :
الحسين مني وأنآمن حسين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بــآكـ بعدفتره غيــآآبنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف شكر ؛؛حور؛؛ع التوقيع الحسيني...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 04-26-2011, 08:06 AM   #4

افتراضي رد: 10 اسئلة عن المنتدى والاجابة بصراحة....


السؤال الأول:-
سبب اشتراكك في المنتدى؟
لاني كنت في منتديات القطيف 111


السؤال الثاني:-
أول مشاركة لك في المنتدى كانت في أي موضوع؟

المواضيع الي اكتبها

السؤال الثالث:-
ما هي الأقسام التي تحرص على زيارتها أثناء تصفحك للمنتدى؟

كل الاقسام تقريبا بس العام خااص

السؤال الرابع:-
ما الذي يجعلك تختار موضوع القراءة .. كاتب الموضوع أم العنوان والموضوع نفسه؟

كل شي تقريبا
السؤال الخامس:-
عندما تجد مشاجرة قد حصلت بين الأعضاء ...هل تُقحم نفسك في المشاجرة حتى لو لم تكن طرفا فيها ، أم انك تكتفي بمتابعة المشاجرة ، أم انك لا تحب المشاجرات ولا تفضل ان تعرف حتى سبب المشاجرة؟

لا لا طبعاا (ابعد عن الشر ..الخ)

السؤال السادس:-
عند قراءتك للمواضيع المطروحة متى تطبق مقولة " السكوت أبلغ من الكلام أحيانا" ولماذا تفضل السكوت؟

ع حسب الموضوع في مواضيع احب اترك فيها رد ومواضيع اشوفها بصمت

السؤال السابع:-
بين الإستفادة والمتعة في تصفح مواضيع المنتدى...هل تجد نفسك من أصحاب نظرية البحث عن الاستفادة لتحقيق المتعة ، أم أنك تجد أن المتعة بحد ذاتها قد تحقق الاستفادة؟
اكيد كي استفااد ممن طرح من مواضيع مهمه
مالفايده عندماادخل للمتعه ماراح استفيد من حااجه >>مثل ماتقول حلاي غير







السؤال الثامن:-
من اكثر الاعضاء اللذين تشدك مواضيعهم سواء من حيث طريقة طرح الموضوع او ترتيب الموضوع وجماليته ..... الخ
اممم

توليب_ حور الفردوس _ العهود_السر الولائي المحمدي _بريق الامل _سحايب _السنايدي_لاهوت العشق... الكثير والله



السؤال التاسع:-
عندما تريد إبداء رأيك في موضوع معين ..هل تحرص على قراءة الردود لكي تتجنب تكرار رأي سابق ، أم أنك تكتب رأيك وجهة نظرك بعد قراءة الموضوع مباشرة لتبين للآخرين أن هذا الرأي يمثلك شخصيا؟

لا انا علي من اراي طبعاا بس اشوف شنو يرد الباقي علشان يمكن في ردي شي غلط

السؤال العاشر:-
الغاية التي تأمل لتحقيقها في المنتدى هل هي أن تكون عضو مسئول أم تفضل أن تكون عضو محبوب؟

اهم شي السيره الطيبه ولكل يذكرني بالخير

ولكم جزيل الشكر

حور ماقصرتي

مبدعه دووم يابعدهم



 
التوقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 05-03-2011, 02:40 PM   #5

افتراضي رد: 10 اسئلة عن المنتدى والاجابة بصراحة....


السؤال الاول
الاني دائما ارى اخواني يدخلون اليه واعجبني هذا المنتدى
السؤال الثاني
نسيت
السؤال الثالث
العام
السؤال الرابع
العنوان
السؤال الخامس
اكتفي بمشاهدة المشاجرة
السؤال السادس
اذا لم يعجبني الموضوع او لم اجد ردا
السؤال السابع
لا ادري
السؤال الثامن
السنايدي - بريق الامل
السؤال التاسع
اقرأ الردود
السؤال العاشر
عضو محبوب



 
التوقيع :


قديم 05-03-2011, 07:35 PM   #6

افتراضي رد: 10 اسئلة عن المنتدى والاجابة بصراحة....


السؤال الأول:-
سبب اشتراكك في المنتدى؟


شعرت فيه تميز عن غيره


السؤال الثاني:-
أول مشاركة لك في المنتدى كانت في أي موضوع؟

كان عباره عن موضوع ترحيبي تقريباً

السؤال الثالث:-
ما هي الأقسام التي تحرص على زيارتها أثناء تصفحك للمنتدى؟

مااركز على قسم معين الموضوع الي يعجبني اثناء التصفح ادخله



السؤال الرابع:-
ما الذي يجعلك تختار موضوع القراءة .. كاتب الموضوع أم العنوان والموضوع نفسه؟

العنوان دائماً يجذب والاكثر الموضوع نفسه



السؤال الخامس:-
عندما تجد مشاجرة قد حصلت بين الأعضاء ...هل تُقحم نفسك في المشاجرة حتى لو لم تكن طرفا فيها ، أم انك تكتفي بمتابعة المشاجرة ، أم انك لا تحب المشاجرات ولا تفضل ان تعرف حتى سبب المشاجرة؟

لا اتابعها واذ باستطاعتي احلها ليش لا نجرب :D:D

السؤال السادس:-
عند قراءتك للمواضيع المطروحة متى تطبق مقولة " السكوت أبلغ من الكلام أحيانا" ولماذا تفضل السكوت؟

على حسب مزاجي تمشي هـ العباره معي



السؤال السابع:-
بين الإستفادة والمتعة في تصفح مواضيع المنتدى...هل تجد نفسك من أصحاب نظرية البحث عن الاستفادة لتحقيق المتعة ، أم أنك تجد أن المتعة بحد ذاتها قد تحقق الاستفادة؟


احيانـــــــا مع الاولى بكون واحيانـا مع الثاني على حسب

السؤال الثامن:-
من اكثر الاعضاء اللذين تشدك مواضيعهم سواء من حيث طريقة طرح الموضوع او ترتيب الموضوع وجماليته ..... الخ
من حيث الاسلوب جروح قلم اجد حلاوه طريه باسلوبها
لاهوت العشق ارى الجمال يلامسها
بريق دائم اجده في المشرفه بريق الامل

يعني باختصار ارى الكثير من لهم لمسه ابداعيه في طريقتهم لتقديقه الموضوع حيث لايخلو من الروعه والجمال وروح الفرفشه

د إبداء رأيك في موضوع معيالسؤال التاسع:-
عندما ترين ..هل تحرص على قراءة الردود لكي تتجنب تكرار رأي سابق ، أم أنك تكتب رأيك وجهة نظرك بعد قراءة الموضوع مباشرة لتبين للآخرين أن هذا الرأي يمثلك شخصيا؟


اكيد بعد القرائه بكتب ردي للموضوع قبل استطلاعي على ردود الاعضاء


السؤال العاشر:-
الغاية التي تأمل لتحقيقها في المنتدى هل هي أن تكون عضو مسئول أم تفضل أن تكون عضو محبوب؟

اتمنى اني اكون عضوه محبوبه لانـــــــــي صعبه امسكـ مسؤليات غير

ولكم جزيل الشكر



[/frame][/center][/QUOTE]

شكري الجزيل للأخت حور
موضوع رائع



 
التوقيع :


قديم 05-03-2011, 11:27 PM   #7
افتراضي رد: 10 اسئلة عن المنتدى والاجابة بصراحة....


اشكركم لتواجدكم بموضوعي وعساكم ع القوه



 
التوقيع :
ياعلي مددنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصمت والتجاهل أقوى الأجوبة صفعاً على خد من لايستحق النقاش أو الرد.


الكل يستحق الإحترام لكن البعض يتنازل عن حقه هذا بِقلةِ أدبه ..!

قديم 05-17-2011, 10:27 PM   #8

افتراضي رد: 10 اسئلة عن المنتدى والاجابة بصراحة....


السؤال الأول:-
سبب اشتراكك في المنتدى؟

شفته عن طريق الفيس بوك وتصفحت فيه وعجبني وسجلت ^_^



السؤال الثاني:-
أول مشاركة لك في
المنتدى كانت في أي موضوع؟
بعد يوم او يومين من التسجيل شاركت في سحايب الترحيب


السؤال الثالث:-

ما هي الأقسام التي تحرص على زيارتها أثناء تصفحك للمنتدى؟

اغلب الاقسام ازورها

السؤال الرابع:-

ما الذي يجعلك تختار موضوع القراءة .. كاتب الموضوع أم العنوان والموضوع نفسه؟
كلهم على بعضهم .. بس احيانا اسم الموضوع اذا كان مشوق يشدني له

السؤال الخامس:-
عندما تجد مشاجرة قد حصلت بين الأعضاء ...هل تُقحم نفسك في المشاجرة حتى لو لم تكن طرفا فيها ، أم انك تكتفي بمتابعة المشاجرة ، أم انك لا تحب المشاجرات ولا تفضل ان تعرف حتى سبب المشاجرة؟

اتوقع اني راح اتفرج عليهم من بعيد لبعيد

المثل يقول: ياداخل بين البشرة وقشرتها ملينوبك الا ريحتها خخخخ ^_^

السؤال السادس:-
عند قراءتك للمواضيع المطروحة متى تطبق مقولة " السكوت أبلغ من الكلام أحيانا" ولماذا تفضل السكوت؟
لما ماافهم الموضوع ..

واحيانا لما مايكون عندي رد ..او مااقدر اعبر باللي ابيه بالرد فأحسن شي اسويه اشوف وامشي ^_^


السؤال السابع:-

بين الإستفادة والمتعة في تصفح مواضيع المنتدى...هل تجد نفسك من أصحاب نظرية البحث عن الاستفادة لتحقيق المتعة ، أم أنك تجد أن المتعة بحد ذاتها قد تحقق الاستفادة؟

احيانا كذا واحيانا كذاك ^_^


السؤال الثامن:-

من اكثر الاعضاء اللذين تشدك مواضيعهم سواء من حيث طريقة طرح الموضوع او ترتيب الموضوع وجماليته ..... الخ

كل الاعضاء الموجودة مواضيعهم حلوة ومرتبة ..

السؤال التاسع:-
عندما تريد إبداء رأيك في موضوع معين ..هل تحرص على قراءة الردود لكي تتجنب تكرار رأي سابق ، أم أنك تكتب رأيك وجهة نظرك بعد قراءة الموضوع مباشرة لتبين للآخرين أن هذا الرأي يمثلك شخصيا؟
اقرا الموضوع مع الردود السابقة واحط الرد اللي انا اشوفه مناسب ..ولا مانع اخذ شوية اقتباس عجبني من اي عضو ^_^


السؤال العاشر:-

الغاية التي تأمل لتحقيقها في المنتدى هل هي أن تكون عضو مسئول أم تفضل أن تكون عضو محبوب؟

اكيد اكون محبوبة افضل لي من المسئولية ....

يعطيك العافية خيتوووو

كل الود ...



 
التوقيع :
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 05-18-2011, 12:20 AM   #9
افتراضي رد: 10 اسئلة عن المنتدى والاجابة بصراحة....


اشكر لكم وجودكم بين صفحاتي وعساكم ع القوه يارب



 
التوقيع :
ياعلي مددنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الصمت والتجاهل أقوى الأجوبة صفعاً على خد من لايستحق النقاش أو الرد.


الكل يستحق الإحترام لكن البعض يتنازل عن حقه هذا بِقلةِ أدبه ..!

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, المنتدى, اسئلة, بصراحة, بصراحة...., عن, والاجابة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: 10 اسئلة عن المنتدى والاجابة بصراحة....
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بصراحة لايقاوم ساندي سحـايب المطبخ ..~ 17 04-30-2013 03:53 PM
بصراحة وبدون تشليخ smile universe سحـايب الألعاب والمسابقات ..~ 10 08-10-2011 05:47 AM
اسئلة جريئة واتمني تجاوبون بصراحة مطلقة حورالفردوس سحايب الحوار الجاد والقضايا المعاصرة ..~ 14 01-29-2011 05:21 AM
بصراحة انا احب وحده بالمنتدى آربي سحـايب الترويح والفرفشة ..~ 16 09-09-2009 11:53 PM


الساعة الآن 10:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.