المنتدي مغلق للتصفح حاليا وسوف يتم افتتاح الموقع بشكل جديد وطريقة اخرى بعد شهرين

إعلانات الموقع
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

.:: لـــوحة الشرف ::.

قريباً

قريباً

قريباً

قريباً


اهداءات منتديات سحايب الاحساء


العودة   منتديات سحايب الاحساء الثقافية >  منتديات الادبية  > حياتي في مدونة ..~
حياتي في مدونة ..~ صفحات تذيب الزمن ليومياتي..~



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2014, 02:15 AM   #1
Y124 شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس




شموخ وشغب مشاعر واحساس

سلاآم شموخ وشغب مشاعر واحساسشموخ وشغب مشاعر واحساس
اليوم غررت ان افتح مدونه لي كي اترجم فيها شموخ وشغب مشاعر واحساس
ما يسكبه شموخ قلمي من كتباتي ومن ما يلامس احساسي شموخ وشغب مشاعر واحساس
هنا سوفى تكون مساحتي لترجمة شموخ قلمي وشغب مشاعري واحساسي شموخ وشغب مشاعر واحساس
شموخ وشغب مشاعر واحساسشموخ وشغب مشاعر واحساس
هلا بكل الاعضاء حبيت اليوم وهو يوم الاءثنين شموخ وشغب مشاعر واحساس:139:
بتاريـخ 3 / 1 / 1436 شموخ وشغب مشاعر واحساسشموخ وشغب مشاعر واحساس
الساعه1/11صباحآشموخ وشغب مشاعر واحساس
شموخ وشغب مشاعر واحساس


شموخ وشغب مشاعر واحساس



al,o rgl ,ayf lahuv ,hpshs



 
التوقيع :


قديم 10-27-2014, 02:42 AM   #2
افتراضي رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس




بطاقتي الشخصيه
الاســـــــــــم
أسمي لازمني منذ أول يوم رأت فيه عيناي نور الحياة
وسيلازمني حتى ألفظ أخر الأنفاس وحتى بعد الممات
أرجو أن أقدم في حياتي ما يجعله بعد موتي
مصحوبا بعـــــــــــــــــبارة رحمــــــــــــــــــــــــــها الله
عمري ذهب منه الكثير ولم أعرف كم تبقى منه
مكان الاقامه
أسكن في قلب الحياة وبيتي هو الواقع الذي اعيشه
الهوياا ت
اعشق رياضة المشي
اعشق الكتابه للخواطر والقصائد والمواضيع الهادفه والقصص
اشياء اعشقها كثييير
احب الصراحه والجمعه والمه
البحر عشقي له ما له حدود
اعشق الخيل بجنو ن
اعشق الطيوربجنون
اعشق الطبيعه بجمالها الخلاب بجنون
اشياء اكرها
اكره الكذب والنفا ق والظلم والغرور والتعالي ع الناس
شخصيتي
انا مجرد انسانه حالمه لدي احلامآ كثيره
لايؤمن بهاا غيري
يغلفـــــــــــــــــــــني الخــــــــــــــــــــــــــــــجل
ويغلفني الهدوء لكن هذا الهدوء تختبئ خلفه العصبيه
على قولت المثل ما بعد الهدوء الا العاصفه انا كذا
وسأبغى كذا شموخ قلم



 
التوقيع :


قديم 10-27-2014, 02:46 AM   #3
افتراضي رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس






انا شموخ قلم لست من محــــــــــــــــــبين البكاء

امام الآخرين و لســـــــــــــت من الاشــــــــــــــــــــــــــــــــــــخاص
الذين تخرج دمعتهم في اول الطريق حيث تعصف الاوجاع
لا احب ان ابين ضعفي امام الآخرين ممكن هذا ما يجعلهم
يقفون امامي رغم هذا سأظل قويه كما انا ومثل ما رباني
أبي رحمة الله عليه على عكس ما بداخلي لن ولن ابين ضعفي
لمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن حـــــــــــــــــــــــــــولي ابدآ


شموخ قلم



 
التوقيع :


قديم 10-27-2014, 02:49 AM   #4
افتراضي رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس




اعشق الاطفال لنهم فيهم برائه ماهي طبيعيه
ما يشيلون في قلبهم على احد حتى لو احد خانقهم
يزعلون بسرعه ويرضون بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرعه
عكس لكبار اذا تخانقو مع احد ازعلو وهي زعلتهم
ويحقدون ع الشخــــــــــــص اللي تخــــــــــــــــــــــــــانقو معه
شموخ قلم



 
التوقيع :


قديم 10-27-2014, 02:51 AM   #5
افتراضي رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس




اعشق الخيول
يا لبى قلبهم لبى فيهم سحر وجمال ماهو طبيعي
شموخ قلم



 
التوقيع :


قديم 10-27-2014, 02:53 AM   #6
افتراضي رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس





سوفى أجعل كل شخص في مكانه الطبيعي في قلبي
ولن أعطي أي شخص أكبر من حجمه في حياتي
لأن الغالي هو الذي يغليني
والحبيب هو الذي لا يجرحني ابدآ مهما تعددت الاسباب
فيما بينهم لأن المحبه والتفاهم يمـــــــــــــــــــــــــــلئ قلوبهم
لذلك السبب الحبيب لا يجرح حـــــــــــــــــــــــــــــــــــبيبه
والصديق هو الذي لا يكذب علي لأنه صديق حقيقي
فغير ذلك لن أتعب تفكيري في اي شخص لا يمتلك بقلبه هذه الصفات
لا يملك الا النفاق هذا الشخص ابدآ لا يعنيني


سوفى أجعل كل شخص في مكانه الطبيعي في قلبي


ولن أعطي أي شخص أكبر من حجمه في حياتي


لأن الغالي هو الذي يغليني

والحبيب هو الذي لا يجرحني ابدآ مهما تعددت الاسباب
فيما بينهم لأن المحبه والتفاهم يمـــــــــــــــــــــــــــلئ قلوبهم
لذلك السبب الحبيب لا يجرح حـــــــــــــــــــــــــــــــــــبيبه
والصديق هو الذي لا يكذب علي لأنه صديق حقيقي
فغير ذلك لن أتعب تفكيري في اي شخص لا يمتلك بقلبه هذه الصفات
لا يملك الا النفاق هذا الشخص ابدآ لا يعنيني
شموخ قلم



 
التوقيع :


قديم 10-27-2014, 02:54 AM   #7
افتراضي رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس




مقوله لكل رجل اذا خانتك قيم المبادئ
فحاول ان لا تخونك قيم الرجوله
صراحه ابداع هاالمقوله وراقت لي بشده
انا شموخ قلم



 
التوقيع :


قديم 10-27-2014, 03:08 AM   #8
افتراضي رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس





اليوم مدري وش فيني تذكرت ابوي الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
خآطري آبكي بحضنه ليين يسمع شھقة موٺي
ويشوف نص العذاب اللي عايشه فيه انا
لكن وش اقول هذا حكم القدر
قدر الله وما شاء فعل
الله يصبر قلبي ع فراق ابوي الغالي
شموخ قلم




 
التوقيع :


قديم 10-27-2014, 03:11 AM   #9
افتراضي رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس





يا بوي حآآولت أكوون آقووى من اللي تشووفه
بس والله ما قدرت القدر حكمه صعب
وانا بنتك ما قدرة اتحمله
شموخ قلم



 
التوقيع :


قديم 10-27-2014, 03:13 AM   #10
افتراضي رد: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس





قلبي يعتصر آلمـــــــآا من جروح بعض البشر




 
التوقيع :


 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: شموخ قلم وشغب مشاعر واحساس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا ريشة رساااام واحساس شاعر الكويت ديرتي سحـايب العـــام ..~ 10 01-01-2014 04:14 PM
انا عشقتك شعر واحساس .... جروح قلم سحـايب الهاتف الجوال ..~ 9 09-19-2012 09:25 PM
انا / وانتي / واحساس المفارق / ثلاثتنا نبي نبتسم .. مير الليالي تبكينا ! حورالفردوس سحـايب الإثاث والديكورات ..~ 8 09-05-2012 08:36 PM
نزعة التخريب لدى الأطفال TULIP سحـايب الاسره والطفل ..~ 18 10-04-2010 01:31 AM


الساعة الآن 05:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.