إعلانات الموقع
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

.:: لـــوحة الشرف ::.

قريباً

قريباً

قريباً

قريباً


إهداءات منتديات سحايب الاحساء الثقافية


العودة   منتديات سحايب الاحساء الثقافية >  منتديات الادارية  > ارشيف سحايب الاحساء > سحـايب عالم الرياضة ..~
سحـايب عالم الرياضة ..~ يعنى بالاخبار والمواضيع الرياضية المحلية والعالمية..~



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-31-2011, 07:40 PM   #1

M&F14 الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح أمام الفتح والرياض


الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح






















دراغان يغلف التدريب بالسرية ومصير السهلاوي غامض
مليون وخمسمائة يورو تنهي علاقة رازافان مع النصر


الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح

تألق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكويتي بدر المطوع في المناورة التي أجراها المدرب الكرواتي دراغان أمس الأحد، وتمكن من تسجيل هدف جميل صفقت له الجماهير التي حضرت التدريب، وأبدى اللاعب جاهزيته التامة للمشاركة في مباراة الفريق أمام القادسية الخميس المقبل ضمن مواجهات الدور ال16 من مسابقة كأس ولي العهد بعد تماثله من الإصابة التي منعته من المشاركة مع فريقه السابق القادسية أمام كاظمة الأربعاء الماضي.
وعمد مدرب الفريق الكرواتي دراغان أمس لإجراء تدريبات لياقية مكثفة على فترتين صباحية ومسائية بغيــة زيادة المخزون اللياقي للاعبين، وأجرى بعض الجمل التكتيكية فــــي التدريب المسائي من خلال التسديد المباشر على المرمى وتنفيذ الكرات العرضية، واختتمها بمناورة غاب عنها المهاجم ريان بلال الذي واصل علاجه بعيادة النادي بينما اكتفى المدافع عبده برناوي بالجري حول المضمار، وستتحدد مشاركة المهاجم محمد السهلاوي من عدمها خلال ال48ساعة المقبلة.
وطالب الكرواتي دراغان بإغلاق التدريبات خلال تدريب الأمس وشدد على أهمية حضور اللاعبين قبل انطلاقة المران بساعة لعرض الأخطاء التي وقعوا بها. من جهة أخرى، تواجد وكيل أعمال اللاعب الروماني رازافان أمس الأحد في مقر النادي لعقد اجتماع مع الإدارة النصراوية لإجراء مخالصة مالية مع اللاعب الذي اشترط حصوله على مبلغ مليون و500 ألف يورو. وفي شأن نصراوي آخر، أعارت إدارة النادي المهاجم محمد الشهراني للرياض حتى نهاية الموسم الجاري بعد أن تم منحه مبلغ 300 ألف ريال بواقع خمسين ألف ريال شهريا.




















الخالدية مهرجان متكامل لخدمة الجواد العربي
تعد من أكبر بطولات الخيل العربية في منطقة الشرق الأوسط

الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح

يعد مهرجان الخالدية للجواد العربي منظومة متكاملة لخدمة الخيل العربية الاصيلة وهو الاول من نوعة الذي يقام فيه كل الفعاليات المتعلقة بمنافسات الخيل العربية الأصيلة من حيث سباقات القدرة والتحمل وسباقات السرعة وعروض الجمال إلى جانب إقامة مزاد خاص بجياد الخالدية المعروفة عالميا ببطولاتها .
كما يعتبر مهرجــان الخالدية الذي يحمل مستوى A من أقوى البطولات التي تقام في الشرق الأوسط وأكثرها توهجا نظرا لما يشهده من مشاركات دولية في جميع الفعاليات التي يحتويها كما أنه الانطلاقة الأولى لبطولات الشرق الأوسط والتي تتبعه سلسلة من البطولات مثل ابو ظبي ودبي والشارقة وقطر .
ويشتمل المهرجان على عدة فعاليات تبدأ دائما بسباقات القدرة والتحمل التي تقام وتختتم بعروض الجمال .

سباقات القدرة
تقام منافساته على قرية الخالدية لسباقات القدرة وعلى مسافة 120 كيلو مترا ويشارك فيه عدد من الفرسان الدوليين حيث استطاعت اسطبلات المملكة القابضة العائدة ملكيتها للأمير الوليد بن طلال من تحقيق لقب هذا العام عن طريق الفارس حمود الشمري وجاء في المركز الثاني أيضا فارس فريق المملكة عبدالرحمن الحواس .

سباقات السرعة
خصصت اللجنة المنظمه لمهرجان الخالدية اليوم الثاني من فعاليات المهرجان لسباقات السرعة الخاصة بالخيل العربية الأصيلة على ميدان الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمقر مزرعة الخالدية وتكون السباق من خمسة أشواط , كان النصيب الأكبر للفوز لمربط عذبة للأمير عبدالعزيز بن أحمد ، بواقع شوطين من خمسة أشواط وذلك عن طريق ( نوكوميز ) التي حققت نتيجة الشوط الثاني وأيضا الفرس ( بيرننق فاسي ) التي توجت بطلة للشوط الرابع في السباق وذهبت نتيجة الشوط الأول الى الجواد ( بركان الثالث ) لعبدالله الفرج وفي الشوط الثالث من حفل السباق استطاعت الفرس (غالية ) لعبدالرحمن الدامر أن تحقق المركز الاول وفي الشوط الخامس فاز الجواد ( منصور البويبية ) لإسطبلات الخالدية للأمير خالد بن سلطان بنتيجة الشوط .
اليوم الثالث والمزاد
خصص اليوم الثالث من المهرجان للمزاد الخاص بخيل مزرعة الخالدية والتي تعد من افضل مزارع العالم التي تضم أعرق السلالات للخيل العربية الأصيلة وشارك في المزاد 63 رأسا تم منها بيع 26 رأسا بمجموع قدره مليون و 700 ألف ريال وتراوحت الاسعار مابين سبعين ألف الى 300 ألف .

عروض الجمال
عرف في منافسات جمال الخيل العربية الأصيلة إقامة مسابقات خاصة بكل فئة والتي تقسم الى أربع فئات ( أمهار ومهرات وفحول وأفراس ) تبدأ أولا بالتصفيات التمهيدية لكل فئة وتقسم حسب أعمار الجياد لتدخل في منافسات خاصة وفي مهرجان الخالدية ونظرا للإقبال الكبير فقد تم تقسيم بعض الفئات إلى ( أ و ب ) ويتم اختيار صاحب المركز الأول والثاني للدخول في التصفيات النهاية والتي يتم فيها اختيار أصحاب الميداليات الثلاث الذهبية والفضية والبرونزية حيث تمكن مربط عذبة من تحقيق بطولة الفحول عن طريق (ال في اي ماكسيموس)
وفي بطولة المهرات فاز مربط عجمان بلقب هذه الفئة عن طريق المهرة (الما التقيليو) وفي بطولة الأمهار كان الفوز من نصيب مربط الشقب القطري بواسطة المهر ( كحيل الشقب ) وفي بطولة الأفراس أكد مربط عجمان حضوره القوي عندما استطاع الفوز عن طريق الفرس (بناريا باي بلاوان).

جمال خيل السعودية
يحرص منظمو مهرجان الخالدية كل عام على إقامة مسابقة خاصة بالخيل العربية الأصيلة السعودية الأصل والمنشأ واستطاعت جياد مزرعة الجنادرية العائدة ملكيتها لخادم الحرمين الشريفين أن يكون لها حضور مميز عندما استطاعت أن تفوز بلقبي المهرات والأفراس فيما ذهب لقبا المهور والفحول لمركز الملك عبدالعزيز بديراب .

مقتطفات من البطولة
ـ شهدت البطولة حضورا جماهيريا كبيرا وحظيت بتغطية إعلامية متميزة الى جانب نقلها على الهواء مباشرة على القناة الرياضية السعودية .
ـ ملاك خيول من جميع دول العالم حرصوا على حضور فعاليات البطولة .
ـ الأمير خالد بن سلطان أعلن تطوير المهرجان في نسخته المقبلة عن طريق بطولة خاصة لقفز الحواجز للأطفال أقل من 12 سنة إضافة الى تخصيص عرض الخيول السعودية عن طريق عارضين سعوديين .
ـ مربط العزيزية العائد لـ عبدالعزيز بن خالد بن تركي السديري نجح بتحقيق المركز الأول من خلال (محتارة العزيزية) في بطولة الخيل السعودية الأصل والمنشأ
ـ كشف الأمير خالد بن سلطان عن إقامة بطولتي الورد والإحساء المحليتين كل عام دعما من الخالدية .














الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح أمام الفتح والرياض
اليوم في انطلاقة مباريات كأس ولي العهد في نسختة الـ36


الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح

يقص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق شريط مباريات الدور ثمن نهائي من النسخة السادسة والثلاين من كأس ولي العهد السعودي عندما يواجه اليوم الاثنين الفتح في وقت يلعب فيه الرياض مع الحزم.. وتستكمل مباريات الدور غدا الثلاثاء بمباريات الهلال ونجران في الرياض والاتحاد والتعاون في جدة والأربعاء بمباريات الشباب والرائد في الرياض وهجر مع الأهلي في الأحساء وتختتم الخميس بمباريات النصر والقادسية في الرياض والوحدة والفيصلي في مكة المكرمة.
ويسعى الاتفاق صاحب المركز الرابع في دوري زين السعودي للمحترفين رد الدين للفتح الذي أخرجه من نسخة العام الماضي من الدور ذاته.. وهو يملك القدرة على ذلك بناء على مايملكه الفريق من لاعبين ووضع فني افضل بكثير من الذي كان عليه في العام الماضي . وإن كانت مباراة الفريقين في الدوري في هذا الموسم انتهت بالتعادل 2ـ2.
ويعول مدرب الاتفاق على قدرات لاعبيه الأرجنتيني سبستيان ولازروني من أجل تجاوز الفتح الذي تراجع أداؤه عما كان عليه في الموسم الماضي.
وفي الرياض يصعب التكهن بنتيجة مباراة الرياض الذي يلعب في دروي الدرجة الأولى والحزم متذيل ترتيب دوري زين.. فالحزم يعاني الأمرين في الدوري ويتوقع أن ينساق ذلك على عطائه اليوم في وقت يحتل فيه الرياض المركز الرابع في دوري الأولى بفارق خمس نقاط فقط عن المتصدر.
والرياض هو واحدا من الأندية التسعة التي ذاقت طعم الفوز باللقب في عام 1994.. وهو حال الاتفاق الذي فاز باللقب مرة واحدة فقط في عام 1965. أما الفتح والحزم فلم يسبق لهما دخول نادي الابطال.
ويسيطر الهلال متصدر الدوري حاليا على سجل البطولة التي انطلقت في عام 1957 بشكل لافت للنظر ففي آخر ست نسخ انتزع الهلاليون اللقب خمس مرات أمام الأهلي والشباب والاتفاق متوجين أنفسهم بالافضلية المطلقة.. ويأتي الاتحاد الغائب عن اللقلب منذ عام 2004 في المركز الثاني في الفوز باللقب بعد أن توج بطلا لها في سبع مناسبات.. يليه الأهلي بخمس نسخ كان آخرها في عام 2007 علما بأن الاهلي بلغ النهائي ست مرات في آخر تسع نسخ وخسر في أربع مناسبات.. وذاقت تسعة أندية طعم الفوز باللقب فعدا الهلال والاتحاد والأهلي فاز الشباب باللقب ثلاث مرات والنصر باللقب مرتين كان الأخيرة منهما قبل 37 عاما فيما فازت أندية الرياض والقادسية والاتفاق والوحدة باللقب مرة واحدة فقط.. فيما خصصت البطولة في خمس نسخ لمنتخبات المناطق.. كما توقفت لأكثر من 18 عاما قبل أن تعود للتواصل سنويا منذ العام 1991.
















هوساوي تجاوز الإصابة والمصري يدخل الاختبار الحقيقي
الخالدي يبدأ مشواره اليوم مع الفريق


الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون ارتياحه، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للمدافع الدولي أسامة هوساوي سلامته من الإصابة التي لحقت به في أسفل القدم وتأكيد الجهاز الطبي لمشاركته في مواجهة غد أمام نجران، والارتياح الذي ساور المدرب لعدم وحود من يعوض غياب هوساوي في ظل إصابة حسن خيرات والمدافع الشاب ربيع الموسى الذي تم الاستعانة به من الفريق الأولمبي وتعرضه للإصابة، وهو ماجعل الهلاليين يحسمون صفقة انتقال مدافع القادسية سلمان الخالدي بشكل سريع لسد النقص الحاصل في مركز متوسط الدفاع، وسيخسر الهلاليون في هذا اللقاء خدمات لاعب الوسط نواف العابد لإصابته وكذلك المدافع الكوري الجنوبي لي يونج بيو الذي منح إجازة خاصة عقب فراغه من مشاركة منتخب بلاده، ومن المرجح أن تكون مباراة نجران فرصة سانحة للمحترف المصري أحمد علي الذي سيزج به كالديرون من البداية إلى جانب ياسر القحطاني.. ليصبح التشكيل مكوناً من السديري، الكعبي، المرشدي، هوساوي، نامي، رادوي، الشلهوب، ولهامسون، الفريدي، أحمد علي، ياسر.
واشتمل مران الأمس على تطبيق الجمل التكتيكية التي ينوي الجهاز الفني الدخول بها في لقاء (نجران).
وتابع التدريب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وكان الثنائي عبدالله الزوري ونواف العابد قد اجتازا الاختبارات اللياقية في حين أدى رضوان الموسى برنامجاً لياقياً انفرادياً، بينما خضع حسن العتيبي لجرعات علاجية في العيادة الطبية قبل أن يؤدي بعض التدريبات الخفيفة برفقة مدرب الحراس الألماني جورج هرسبش.ومكث أحمد الفريدي في العيادة الطبية لشعوره ببعض الإرهاق الذي لن يمنعه من المشاركة في تدريب اليوم (المغلق) عند السادسة والنصف مساء.
















سنسقط النصر والهبوط لايقلقنا
لاعب القادسية علي الشهري يؤكد


الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح

طمأن لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم علي الشهري (وسط) الجماهير القدساوية على جاهزية فريقها من جميع النواحي تأهبا للمرحلة المقبلة، وقال بأن مسابقة كأس ولي العهد ستكون الانطلاقة الحقيقية لعودة الفريق القدساوي لسابق عهده وبالذات في لقاء الافتتاح أمام الفريق النصراوي، وأرجع ذلك إلى اكتمال صفوف الفريق بعد شفاء المصابين والتعاقد مع لاعبين محترفين سيشكلون إضافة قوية للفريق، وأضاف بقوله: في ظل الدعم الكبير واللامحدود من قبل إدارة النادي برئاسة الهزاع وكذلك الاهتمام الذي نحظى به من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف الأميرفيصل بن فهد بن عبدالله، فإن مستقبل القادسية سيكون مختلفاً وإيجابياً فإلى اللقاء :



ماهي نظرتك لمشوار الفريق بالمرحلة المقبلة؟
ستكون بدايتنا من خلال مسابقة كأس ولي العهد بلقائنا أمام الفريق النصراوي، ونحن سندخل هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز من أجل المنافسة على البطولة وهو الشيء المشروع للجميع ولن ندخل كضيوف شرف أومن أجل المشاركة فقط، ولدي الثقة الكبيرة بتحقيق شيء في هذه المسابقة عطفا على العديد من الأمور الإيجابية التي ستساعدنا ومنها شفاء جميع اللاعبين المصابين بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعبين الأجانب وهم البيروني الياس الذي يعتبر مكسباً للفريق من خلال تقديمه مستويات عالية في الموسم الماضي مع الفريق ولمعرفته الكاملة بأوضاع الفريق وكذلك الفرق الأخرى المنافسة، وأتمنى أن يكون اللاعب البحريني هو الآخرمكسباً للقادسية ويساهم مع الجميع بتقديم المستويات المقرونة بالنتائج الإيجابية.
وبعودة لمسابقة كأس ولي العهد فإنها تعتبر فرصة كبيرة لفريقنا من أجل العودة بشكل إيجابي وكبير، ونملك من خلالها الطموح خاصة ونفسها قصير لذلك سنقاتل، ولعل الشيء المعروف في مثل هذه المسابقات وحتى على المستوى الأوروبي تألق الفرق الصغيرة وتحقيقها لبطولتها لأن وقتها قصير وبخروج المغلوب الشيء الذي يجعل العديد من الفرق تخسر وتخرج من الأدوار الأولية في الوقت الذي ستكون نتائجنا الإيجابية بإذن الله في هذه المسابقة خير دافع لنا بمسابقة دوري زين والذي نركز عليه بشكل كبير.
طموحك المنافسة على بطولة في الوقت الذي فريقك يصارع من أجل البقاء بالدوري، كيف تجمع بين رغبتك والواقع؟
ليس هناك شيء مستحيل في عالم كرة القدم، صدقني نحن محتاجون لمثل هذه البطولة الغالية على قلوب الجميع لأنه سيكون لها تأثيرات إيجابية على مستقبلنا ومنها وضع ترتيبنا بالدوري، لذلك فإن طموحاتي تعتبر واقعية عطفا على عدة أشياء محيطة بالفريق ولكنها مرتبطة بتحقيق الانتصارات وبالذات الفور على النصر ومنها ستجد الفريق يمشي بخطوات الثقة التي نحتاجها.
ماهي الأسباب التي جعلتكم تقبعون في مؤخرة دوري زين؟
قبل كل شيء أعتذر باسمي وباسم جميع زملائي لاعبي الفريق للجماهيرالقدساو، حيث لم نقدم المستويات والنتائج المرضية ولكن ستتغير الأمور بالمستقبل القريب إيجابيا. وعن الأسباب التي جعلت الفريق يقبع في مؤخرة سلم الدوري فإنها عديدة ومتشعبة، ولعل الإصابات التي تعرض لها العديد من لاعبي الفريق هي الركيزة المؤثرة سلبيا على أداء الفريق، كذلك عملية اللاعبين الأجانب الذين لم يسعفهم الحظ لخدمة الفريق حيث هم الآخرون تعرضوا للإصابات مثل الأردني مهند محارمة الذي أصيب بشكل كبير قبل تمثيله للفريق والنيجيري جون وزميله ماستر تكالبت عليهما الإصابات بالإضافة لخسارتنا للعديد من المباريات ونحن لانستحق ذلك، وهو الشيء الذي أثر علينا بعد ذلك في بعض المباريات، ورغم ذلك أسجل تفاؤلي بالمرحلة المقبلة، وأقول لجماهير القادسية: كل الشكر والتقدير لوقفتكم مع لاعبي الفريق ونحن بدورنا سنرد عليكم وذلك بعودة القادسية لهيبته السابقة وبقائه مع الكبار بالدوري الممتازمن خلال العمل داخل الملعب.
معنى كلامك أن شبح الهبوط لايخيفكم؟
مع احترامي للجميع إلا أن موضوع الهبوط لايزعجنا ولا يشكل لنا شبحاً عطفنا على ثقتنا في إمكانياتنا وذلك بعزيمة جميع لاعبي الفريق الذين تعاهدوا على بذل المزيد من الجهود لعودة الانتصارات القدساوية التي من خلالها سيبقى القادسية بالممتاز في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من قبل إدارة النادي برئاسة الهزاع، وكذلك الوقفة الإيجابية المتواصلة من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف الأميرفيصل بن فهد،والذي يقدم جهودا مشهودة كان لها أبلغ الأثر في العديد من الأمور التي تخص الفريق، وكذلك الجهود المستمرة من قبل الجهازين الفني والإداري الذين أقدم لهم الشكر على كل مايقومون به طوال الموسم، وبنظرة على نتائجنا في مسابقة الدوري، فقد حققنا نتائج إيجابية أمام فرق المقدمة مثل فريقي الاتحاد والهلال، حيث كنا قريبين من الفوز عليها بعد أن انتهت لقاءاتنا بالتعادل الإيجابي بحكم عامل الخبرة الذي لعب لمصلحتهم.
في الآونة الأخيرة ظهرت بعض الأصوات تطالب ببعض ألأمور بالنادي، ماهي نظرتك لذلك؟
من ناحيتي الشخصية فإنني أحترم كل شخص له وجهة نظر حتى لوكانت بحقي شخصيا، ولعل ذلك من أمور الحياة والاحترام المتبادل بين البشر في جميع حياتهم، ولكنني أرى أن أي شيء يخص نادي القادسية يجب أن يكون بعد فترة ليست بالبعيدة وبالتحديد بعد نهاية دوري زين من خلال الاطمئنان على وضع الفريق وبقائه بالدوري وبعد ذلك لكل حدث حديث، وكلي ثقة بأن جميع أبناء القادسية حريصون على مصلحة الفريق الكروي وهم يقدمون كل مالديهم للمصلحة المشتركة التي تخدم النادي وجميع ألعابه، وأتمنى أن يجتمع كل محبي القادسية تحت سقف واحد من أجل مصلحة شباب النادي الرياضيين الذين يعتبرون مستقبل الرياضة السعودية.
















الفتح يركز على الدفاع والاتفاق يلجأ للهجوم


الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح

اختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح استعداده لمواجهة الاتفاق مساء اليوم في افتتاح مباريات دور( 16) لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم ،حيث حرص مدرب الفتح فتحي الجبال (تونسي) على معالجة بعض الثغرات الفنية التي ظهرت في دوري زين السعودي للمحترفين, ومن المتوقع أن يزج الجبال بالعناصر الهجومية لاستغلال الأرض والجمهور بجانب العزف على وتر المواقف الايجابية السابقة للفريق الفتحاوي أمام الاتفاق مع تأمين الجانب الدفاعي وإغلاق المناطق الخلفية بأكثر عدد من لاعبيه أثناء الهجمة الاتفاقية ،مع الحرص على عدم الاندفاع غير المبرر ،وبدون شك هناك صعوبة في الاستعانة بالبرازيلي التوان محترف النصر السابق خلال هذه المباراة بعد وصوله متأخرا للاحساء ،ويرجح أن تكون التشكيلة الفتحاوية مكونة من محمد شريفي في الحراسة وجابر حقوي وعبدالله العبدالله وبدر النخلي ورمزي بن يؤنس في الدفاع وفيصل سيف وحسين المقهوي وأحمد كانو وأحمد الحضرمي في الوسط وحمدان الحمدان لاعب وسط متقدم مع بقاء ربيع سفياني وحيدا في الهجوم .
وفي الدمام أنهى مدرب الاتفاق مارين استعدادت فريقه لمواجهة الفتح في الإحساء وجهز المدافع أحمد البحري ليكون بديلا للدولي راشد الرهيب الذي شد رحاله الى جدة. وكان الاتفاق جهز لاعبيه للبطولة من خلال إعداده في دبي لمدة 14 يوما ولعب خلالها ثلاث مباريات ودية خسر في أولها من ذوب اهن اصفهان الإيراني وتعادل مع الغرافة وكسب العربي بنتيحة كبيرة قوامها 4ـ0. من المرجح أن يعمد الاتفاق الى اللعب باسلوب هجومي مبكر لافتتاح التسجيل مبكرا خوفا من استغلال الفتح للأرض والجمهور للهجوم.

hghjthr ,hgp.l drwhk avd' hghtjjhp Hlhl hgtjp ,hgvdhq hghjthr hghtjjhp hgtjp drwhk avd' ,hg[sl



 
التوقيع :


قديم 01-31-2011, 07:48 PM   #2

افتراضي


هيكتور يقع في مأزق المحاور
الخبراء يزورون الشباب والإدارة توزع الأدوار




أحرج لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أحمد عطيف وعبدالملك الخيبري المدرب هيكتور لغيابهما بداعي الإصابة وهما اللذان يلعبان في مركز المحور ورمى المدرب بورقتي عمر الغامدي والشاب فهد حمد في إشارة من المدرب للاستعانة بهذا الثنائي في لقاء الرائد.
وشهد التدريب عودة المدافع نايف القاضي الذي بدأ برنامجه اللياقي وواصل عبده عطيف وفيصل السلطان وماجد العمري برنامجهم التأهيلي في العيادة.
من جهة أخرى تسلمت إدارة النادي أمس خطاب موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم لتسجيل المحترف الغيني الحسن كيتا بعد وصول بطاقته الدولية من قبل الاتحاد الأسباني لكرة القدم يوم أمس الأول والذي سيصل بعد غد الأربعاء بعد أن كان من المفترض أن يصل غداً الثلاثاء لتأخير حصوله على التأشيرة وتعقد إدارة النادي مساء اليوم الاثنين أول اجتماعاتها بعد أن تم تزكية الرئيس وأعضاء المجلس خلال الجمعية العمومية السبت الماضي وسيتم خلال الاجتماع توزيع المهام الإدارية على أعضاء المجلس وكذلك مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالنادي.وفي شأن آخر يزور النادي صباح اليوم خبيرا الطب الرياضي البريطانيان البروفسور كيث فيلب والدكتور باري دروست وذلك في إطار زيارتهما للمملكة التي تشمل مستشفى الأمير فيصل وعددا من عيادات الأندية وذلك للاطلاع على الخدمات الطبية التي تقدم بواسطة المختصين والعاملين في مجال الطب الرياضي.


التفاصيل الكاملة لمعاناة بعثة ضاحية قوى الأمن في العودة من مصر
السعوديون سيطروا على ميداليات ماراثون الأقصر الدولي




تسع ساعات مرت وكأنها الدهر على أفراد بعثة منتخب ضاحية قوى الأمن الداخلي السعودي في مطار القاهرة وهي في طريق عودتها الى الوطن بعد المشاركة في ماراثون الأقصر الدولي الثامن عشر الذي استضافته مدينة الأقصر المصرية بمشاركة 1200 عداء يمثلون 35 دولة من مختلف قارات العالم.
وتفاصيل الرحلة الصعبة يرويها مدرب المنتخب سعد شداد الذي أوضح ان البعثة وصلت في البداية الى مطار القاهرة يوم الثلاثاء الماضي يوم بداية المظاهرات في مصر واتجهت مباشرة الى مدينة الأقصر حيث أدى اللاعبون تدريباتهم استعدادا للبطولة التي انطلقت صباح الجمعة الماضي مشيرا الى أن الأوضاع في مصر وقتها كان طبيعيا خاصة في الأقصر التي تبعد ما يقرب من 1000 كيلو متر جنوبي القاهرة.
وأضاف شداد أنه بعد نهاية البطولة بقي اللاعبون في الفندق حتى صباح السبت الماضي حيث غادرت البعثة الأقصر عند الثامنة صباحا (قبل انتقال الأحداث الى جنوب مصر) ووصلت عند التاسعة صباح نفس اليوم لتجد البعثة نفسها وسط تكدسات بشرية في مطار القاهرة رغبة من الجميع في العودة الى بلادهم.
وتابع: بقينا في مطار القاهرة حتى الساعة السادسة مساء السبت وهو وقت إقلاع طائرة الخطوط السعودية الى الرياض موضحا أن انتقالهم من الأقصر الى القاهرة مبكرا كان تحسبا لأي أحداث طارئة تمنعهم من اللحاق بالرحلة ومنوها بما قام به رئيس اتحاد قوى الامن الداخلي رئيس البعثة اللواء مصطفى الجارالله من جهود لبث الطمأنينة داخل نفوس أفراد البعثة.
وكان منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي فرض نفسه على ميداليات ماراثون مصر الدولي حيث أحرز العداؤون السعوديون المراكز الثلاثة الأولى في سباق 12 كم؛ حيث حقق العريف ـ حسين الحمضة ذهبية السباق بزمن قدرة 34.41 دقيقة، وأحرز زميله العداء وكيل الرقيب ـ سعيد الثمالي الميدالية الفضية بزمن قدره 35.10 دقيقة وحل العريف ـ راشد القحطاني ثالثا محققا الميدالية البرونزية بزمن 36.4 دقيقة.
وفي سباق 21 كم أحرز عبد الله الجود الميدالية الذهبية بزمن 1.2.17 دقيقة، وجاء زميله مخلد العتيبي ثانيا محرزا الفضية بزمن 1.5.31 دقيقة .








أضرار الأمطار تصيب الأهلي والاتحاد في الملعب والمتحف
ملعب عبدالله الفيصل جاهز لمباراة العميد والتعاون غداً




حرص الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد على متابعة الأضرار التي تعرضت لها المنشآت الرياضية في مدينة جدة من مقرات أندية وملاعب والمدينة الساحلية ومكتب رعاية الشباب جراء سيول الأربعاء الماضي وذلك من خلال تكليف لجنة متخصصة لمتابعة الأمر على أرض الواقع، وقامت اللجنة بزيارة مقري ناديي الأهلي والاتحاد مساء أمس برئاسة وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش والمشرف بالوكالة الفنية المهندس عمار العمار وأعضاء اللجنة التي رصدت الأضرار قبل رفع التقارير للرئيس العام.
الرياضيــة رصـــدت الأضرار التي حدثت في مقر الأهلي والاتحـاد بالكلمة والصورة وحضرت تدريب الفريقين وسط جاهزية الملعبين لأداء التماريـــن بشكل طبيعي بعد سرعة التدخل من الجهات المختصة لتصريف المياه.
وكانت هناك أضرار واضحة لحقت بالنصف الشمالي من ملعب الأهلي مع وجود حفرة كبيرة أمام المرمى الأمر الذي يتطلب التدخل من الرئاسة لمعالجة تواضع مستوى زراعة الملعب الأخيرة كما وقفت الرياضية على حال ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل للشباب والناشئين في النادي الأهلي والمزروع بالعشب الصناعي والذي أثبت نجاحه في مواجهة الأمطار وتغيرات الأجواء المناخية. وتجولت الرياضية داخل أروقة النادي الأهلي ولاحظت أن مصلى النادي تعرض لأضرار واضحة في السقف ونفس الحال في مقر معسكر الفريق الأول وفوق ذلك تعطلت الشوارع المحيطة بالنادي بسبب بقايا السيول التي منعت الكثير من الجماهير من حضور التدريبات.
كما رصدت كاميرا الرياضية أمس وجود كميات من المياه في مقر نادي الاتحاد وخاصة في مدخل النادي وبقاء آثارها داخل صالة الألعاب المختلفة .. وكان الضـــرر الأكبر في مقر نادي الاتحاد لحق بمتحف النادي حيث أكد مدير المركز الإعلامي الزميل عدنان جستنيه أن المتحف مغلق بأمر الصيانة خوفاً من حدوث التماس كهربائي إلى جانب سقوط أجزاء من أسقف بعض غرف الإدارة وكان مكتب مسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي الأكثر تضرراً.
الرياضيـــة وخـــلال وجودها في مقر الأهلي والاتحاد التقت برئيسي الناديين الأمير فهد بن خالد والمهندس إبراهيم علوان اللذين تقدما بالشكر للرئيس العام لرعاية الشباب على متابعته للأضرار التي لحقت بالناديين وتكليف لجنة للوقوف على الوضع مؤكدين أن الأمور الآن أفضل من اليومين الماضيين.
فيما أكد مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي للرياضية أن ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة جاهز فنياً من كل الجوانب لإقامة مباراة الاتحاد والتعاون غدا الثلاثاء في الجولة الأولى من مسابقة كأس ولي العهد.


















اليابان يدخل التاريخ الآسيوي والموعد القارات
موقع FIFA




علق موقع FIFA.com على حصول منتخب اليابان على لقب كأس أمم آسيا الخامسة عشرة والتي انتهت يوم السبت الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث شدد الموقع على دخول المنتخب الياباني تاريخ كرة القدم الآسيوية، بعدما حقق لقبه الرابع بكأس آسيا ،وأضاف الموقع بالقول:” نجح منتخب اليابان بتتويج مشواره المميز في البطولة ،والذي لم يتخلله أي خسارة على الإطلاق ليرفع اللقب الآسيوي عالياً للمرة الرابعة وليمثل آسيا بكأس القارات البرازيل 2013 KFIFA فيما فشل المنتخب الأسترالي في تحقيق اللقب للمرة الأولى بتاريخه حيث خسر أول مباراة نهائية يخوضها بالبطولة”.
























نابولي يضرب برباعية والإنتر يفلت من الثانية




واصل نابولي مطاردته لميلان عندما أكرم وفادة ضيفه سمبدوريا برباعية نظيفة أمس الأحد على ملعب “سان باولو” في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. ويدين نابولي بفوزه الساحق إلى مهاجمه الدولي الأورجوياني ادينسون كافاني صاحب ثلاثية “هاتريك. وعزز نابولي موقعه في المركز الثاني برصيد 43 نقطة وأعاد الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين ميلان المتصدر. وعلى ملعب “جوزيبي مياتزا” في ميلانو، ضرب المهاجم الدولي جامباولو باتزيني بقوة في أول مباراة له مع فريقه الجديد إنتر ميلان المنضم إلى صفوفه قبل يومين من سمبدوريا، وأنقذه من الخسارة الثانية على التوالي أمام باليرمو عندما سجل له هدفين مدركا التعادل 2ـ2 واقتنص ركلة جزاء سجل منها الكاميروني صامويل إيتو هدف الفوز 3ـ2.
















سقوط جديد للريال




تلقت آمال ريال مدريد في الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ضربة قاسية بالخسارة 1ـ 0 أمام مضيفه أوساسونا، ليصبح فريق المدرب جوزيه مورينيو متخلفا بفارق سبع نقاط وراء برشلونة المتصدر.
وكسر خافيير كاميوناس الجمود مسجلا الهدف الوحيد لأوساسونا في الدقيقة 62 بتسديدة ارتدت من القائم إلى داخل المرمى.ورد مورينيو بإجراء ثلاثة تغييرات في وقت واحد ودفع بالمهاجم المنضم حديثا إيمانويل أديبايور لكن ريال مدريد فشل في اختراق دفاع فريق لم ينجح في الفوز على منافسه العملاق القادم من العاصمة الإسبانية في آخر ثماني مواجهات بينهما.وبعد الهزيمة الثانية لريال مدريد هذا الموسم توقف رصيده عند 51 نقطة من 21 مباراة وراء برشلونة الذي يملك 58 نقطة عقب فوز حامل اللقب 3ـ 0 على ايركوليس أمس السبت وهو الانتصار 15 على التوالي للمتصدر.



 
التوقيع :


قديم 02-04-2011, 10:13 AM   #3

افتراضي


مراقبنا السنايدي
أشكرك على التغطية الرياضية
الله يعطيك العافية
وتسلم يا رب
موفق بإذن الله



 
التوقيع :

اأعاني بالفراق أسى وأذكركم صباح مســــــا.......وبي من لوعة الأشواق هدّ المنى وقســـى

قديم 02-04-2011, 03:42 PM   #4

افتراضي


السنايدي

الله يعطيك الف عافية

موفق لطل خير يارب



 
التوقيع :
اللهي كفاني فخرا ان تكون لي ربا
وكفاني عزا ان اكون لك عبدا


قديم 02-07-2011, 02:56 AM   #5

افتراضي


السنايدي

كل الشكر لك على هذه الاخبار الرياضية

جزيل الشكر لك



 
التوقيع :
مرر الموشر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هنا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في انتظار التعديل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






قديم 02-07-2011, 08:07 AM   #6

افتراضي





 
التوقيع :


قديم 02-07-2011, 12:37 PM   #7

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح قلم مشاهدة المشاركة
مراقبنا السنايدي
أشكرك على التغطية الرياضية
الله يعطيك العافية
وتسلم يا رب
موفق بإذن الله
العفو وربي يعافيك ويسلمك مراقبتنا جروح قلم
أشكرك لتواجدك الجميل
تحياتي العطرة



 
التوقيع :


قديم 02-07-2011, 12:37 PM   #8

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 乂♥ tulip ♥乂 مشاهدة المشاركة
السنايدي

الله يعطيك الف عافية

موفق لطل خير يارب
الله يعافيك توليب
أشكرك لتواجدك الجميل
تحياتي العطرة



 
التوقيع :


قديم 02-07-2011, 12:38 PM   #9

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحايب مشاهدة المشاركة
السنايدي

كل الشكر لك على هذه الاخبار الرياضية

جزيل الشكر لك
العفو مديرنا سحايب
أشكرك لتواجدك الجميل
ربي يعطيك العافية
تحياتي العطرة



 
التوقيع :


قديم 02-07-2011, 12:38 PM   #10

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *طموحي التميز* مشاهدة المشاركة

العفو وربي يعافيك طموحي التميز
أشكرك لتواجدك الجميل
تحياتي العطرة



 
التوقيع :


 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, الاتفاق, الافتتاح, الفتح, يقصان, شريط, والجسم, والرياض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الاتفاق والحزم يقصان شريط الافتتاح أمام الفتح والرياض
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفتح يستعيد الدوسري من الاتفاق جروح قلم سحـايب عالم الرياضة ..~ 6 06-12-2013 10:40 AM
الاتفاق والشباب يقصان شريط «آسيا» بملاقاة بختاكور والجيش جروح قلم سحـايب عالم الرياضة ..~ 9 03-01-2013 01:29 PM
الفتح يتوج صدارة «زين» بهزيمة الاتفاق جروح قلم سحـايب عالم الرياضة ..~ 6 12-14-2012 08:15 PM
الفتح يقتنص الاتفاق ويبعثر اوراقه *الـفـيـصـل* سحـايب عالم الرياضة ..~ 5 03-20-2011 09:23 PM
العنابي طاح أمام الأوزبك في الافتتاح السنايدي سحـايب عالم الرياضة ..~ 9 01-11-2011 03:03 AM


الساعة الآن 02:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.