إعلانات الموقع
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا
ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا ضع إعلانك هنا

.:: لـــوحة الشرف ::.

قريباً

قريباً

قريباً

قريباً


إهداءات منتديات سحايب الاحساء الثقافية


العودة   منتديات سحايب الاحساء الثقافية >  منتديات الادارية  > ارشيف سحايب الاحساء > سحـايب عالم الرياضة ..~
سحـايب عالم الرياضة ..~ يعنى بالاخبار والمواضيع الرياضية المحلية والعالمية..~



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2011, 04:36 PM   #1

M&F14 الهلال في مهمة التعويض أمام الغرافة والنصر يطمح لغسيل الجراح بالاستقلال


الهلال في مهمة التعويض أمام الغرافة والنصر يطمح لغسيل الجراح بالاستقلال
اليوم 6 مباريات في انطلاقة المرحلة الثانية من دوري أبطال آسيا 2011
الهلال مهمة التعويض أمام الغرافة


لا يملك الفريق الكروي الأول بنادي الهلال حلولاً سوى الفوز اليوم الثلاثاء على مضيفه الغرافة القطري في افتتاح مباريات المرحلة الثانية من دوري أبطال آسيا 2011.. في وقت يأمل جاره النصر في الفوز على ضيفه الاستقلال الإيراني في اليوم ذاته لمراضاة جماهيره الغاضبة.. وتقام اليوم الثلاثاء ست مباريات بعد تأجيل مباراة العين الإماراتي مع ناجويا جرامبس الياباني بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب اليابان مؤخرا.. وسيستضيف سباهان الإيراني الجزيرة الإماراتي ويستضيف ملبورن فكتوري الأسترالي جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي ويحل هانجزو جرين تاون الصيني ضيفاً على سئول الكوري وجامبا أوساكا الياباني ضيفا على تيدا تيانجين الصيني.. فيما يلي التفاصيل:
يسعى الهلاليون لتعويض خسارتهم غير المتوقعة أمام سباهان الإيراني في افتتاح مبارياتهم في المجموعة A على حساب مضيفهم الغرافة القطري.. وبالتأكيد لن تكون المباراة سهله فالغرافة تعادل مع الجزيرة الإماراتي ويريد التعويض هو الآخر. ويتذكر الفريقان مباراتهم الأخيرة في دوري أبطال آسيا 2010 عندما تقدم الغرافة على الهلال 4 ـ 0 قبل أن يعود الهلاليون في آخر دقيقتين من المباراة ويسجلوا هدفين كانا كافيين لنقلهم للدور نصف النهائي مستفيدين من فوزهم في الإياب 3 ـ 0.
وسيكون الهلال في كامل جاهزيته الفنية والنفسية بعد فوزه على جاره اللدود النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد 2 ـ 0 وتأهله للنهائي واستعادة لاعبيه المصابين ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري نجوميتهم.. وسيعول مدرب الهلال كالديرون على ياسر أمام رادوي وويلهامسون والشلهوب والفريدي.
ولا يخطط الهلاليون للتعادل مما يعني أنهم سيبدؤون المباراة مهاجمين.
وفي المقابل سيعتمد مدرب الغرافة الجديد الفرنسي برونو ميتسو الذي كان مدربا للمنتخب القطري على قدرات هدافه العراقي يونس محمود بالدرجة الأولى مع دياية وجنينيو وكوابي.
وسيحاول ميتسو الذي سيقود الغرافة في أول مباراة له الخروج بنتيجة إيجابية تقوي حظوظه في البطولة الآسيوية خاصة بعد تراجع حظوظه في الدوري القطري بشل كبير إثر احتلاله المركز الرابع خلف المتصدر بثمان نقاط.
وفي المجموعة ذاتها يخطط سباهان الإيراني استغلال الأرض والجمهور لإسقاط الجزيرة الإماراتي لتعزيز صدارته للمجموعة.
النصر و الاستقلال
سيكون الفوز على الاستقلال الإيراني الحل الوحيد لفريق النصر لمراضاة جماهيره الساخطة من خسارتهم أمام منافسهم التقليدي الهلال وخروجهم من كأس ولي العهد وتضاؤل فرصهم في المنافسة على الدوري.. خاصة وأن المباراة تلعب في الرياض.. وسيمنح الفوز النصر فرصة صدارة المجموعة B في انتظار ماذا ستسفر عنه مباراة السد القطري وبختاكور الأوزبكي غدا.
وكان الاستقلال الإيراني تعادل مع السد سلباً في طهران.. وهو لم يظهر على أنه فريق قوي.. وسيعتمد مدرب النصر دراجان على قدرات مهاجمه الكويتي بدر المطوع إضافة إلى الأرجنتيني فيقاروا ولاعبي الوسط أحمد عباس وعبدالرحمن القحطاني والمهاجم سعود حمود.. ويأمل أن يتجاوز لاعبيه حالة الهبوط الحاد في المستوى التي كانوا عليها في آخر مباراتين لهم.وسيمنح الفوز للنصر دفعة معنوية قوية في أول مشاركة له في دوري أبطال آسيا بعد غياب 17 عاما وهو تعادل في أول مباراة له مع بختاكور الأوزبكي في طشقند 2 ـ 2.

بقية المباريات
في بقية المباريات يأمل سئول الكوري الجنوبي كما ضيفه هانجزو جرين تاون الصيني فك الاشتباك بينهما على صدراة المجموعة Fالتي يتشاركان صدارتها بثلاث نقاط لكل منهما.. وستقام مباراة واحدة فقط في المجموعة لتأجيل مباراة ناجويا جرامبس الياباني مع العين الإماراتي.
وفي المجموعة E يخطط تيدا تياجين الصيني للفوز على جامبا أوسكا لإزاحة الثاني عن الصدارة والاحتفاظ بها لنفسه.. فيما يأمل مبرون فكتوري الأسترالي تعويض خسارته القاسية أمام جامبا في اليوم الأول على حساب ضيفه جييجو يونايتد الكوري.. وما يصعب مهمته أن الثاني أيضا يريد تجاوز سقطته أمام تيدا والعودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني.





















دراغان صحح الأخطاء واعتمد على الهجوم
السهلاوي عاد للقائمة الأساسية


الهلال مهمة التعويض أمام الغرافة


أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمواجهة ضيفه الاستقلال الإيراني اليوم الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي, وعمد المدرب الكرواتي دراغان طيلة التدريبات الماضية لتصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في اللقاء الذي جمعهم بالهلال وسيفتقد الفريق لخدمات المدافع محمد عيد بداعي الإصابة وتحوم الشكوك حول مشاركة محور الارتكاز الروماني بيتري لعدم جاهزيتة بعد تجدد إصابته في مواجهة الهلال الأخيرة وينتظر أن يعود المدرب لأسلوبه السابق4 ـ 4 ـ 2 بدلا" من (4 ـ 5 ـ 1) وسيلعب الفريق بتشكيل مكون من عبدالله العنزي ـ عمر هوساوي ـ أحمد الدوخي ـ حسين عبدالغني ـ أحمد عباس ـ إبراهيم غالب ـ فيقاروا ـ سعود حمود ـ محمد السهلاوي ـ بدر المطوع .
















دراغان : السهلاوي حماسي وسنعوض خسارة الكأس
تحديد ألوان قمصان الفريقين وموعد المباراة .. والمؤتمر الصحفي للمدربين جاء ساخنا

الهلال مهمة التعويض أمام الغرافة

كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكرواتي دراغان أن اللاعب محمد السهلاوي يعتبر من المهاجمين الجيدين بالنسبة له ولاتوجد أي مشاكل معه, مبينا أنه من نجوم الفريق الذين يرغبون في إظهار إمكانياتهم ومن الجيد أن يكون اللاعب حماسيا ويتوق للمشاركة ولكن من يقرر أن يلعب ومن لا يلعب هو أنا كمدرب وعلى السهلاوي أن يجتهد أكثر حتى يحصل على فرصة المشاركة في اللقاءات المقبلة, جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر أمس الإثنين في المركز الإعلامي بنادي النصر قبل مواجهة فريقه مع الاستقلال الإيراني اليوم الثلاثاء, وأكد الكرواتي دراغان أن لقاء فريقه الماضي أمام الهلال كان صعباً عليه وعلى فريقه, وقال : “ سنحرص في مواجهة اليوم على الظهور بشكل مختلف في ظل أن لقاءنا السابق كان صعباً علينا وعلى جماهيرنا لأننا خسرنا أمام منافس تقليدي ولكننا اليوم أمام مهمة رائعة لتعويض تلك الخسارة وينبغي علينا أن نظهر الوجه الحقيقي لفريق النصر وأن نؤكد أن النقطة التي حصلنا عليها أمام باختاكور كانت مستحقة. وتابع : جهزنا الفريق لمباراة الغد بشكل جيد وحاولنا خلال الأيام الماضية أن نهيء اللاعبين نفسياً, سنلعب من أجل الفوز والمضي قدماً في البطولة، ولو تم النظر للأهداف التي ولجت مرمانا خلال المباريات الماضية لتأكد لنا أنه لم يسجل في مرمى فريقي سوى هدف الهلال الثاني من كرة ملعوبة, أما بقية الأهداف فقد كانت من كرات ثابتة أو أخطاء فردية”
وبين دراغان أن القوة الجسمانية لفريق الاستقلال لا تختلف عن البنية الجسمانية لفريق باختاكور، وقال : استطعنا التغلب على ذلك الأمر في طشقند ولدينا القدرة على التعامل مع ذلك أمام الاستقلال وكلا الفريقين يستحقون الاحترام لما يملكانه من عناصر مميزة”
من جانبه، أوضح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاستقلال الإيراني بارفيز مظلومي أنه يملك العديد من المعلومات عن فريق النصر، وقال : اللقاء سيكون صعبا, سنواجه فريقا كبيرا ولكن لدينا خلفية كاملة عن الطريقة التي يلعب بها ولدينا القدرة على الفوز وخطف النقاط الثلاث, لم نأت للسعودية إلا من أجل الظفر بنقاط المباراة لتعويض التعادل الماضي أمام فريق السد القطري، وتابع : في ذلك اللقاء كنا في وضع هجومي وبحثنا عن المزيد من الأهداف إلا أننا تفاجأنا بهدف التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء, سنلعب من أجل تعويض ذلك التعادل رغم أن لدينا العديد من الإصابات في صفوف الفريق وهو ما جعل مستوانا في مباريات الدوري الماضية متذبذبا, وزاد : في كل لقاء نجري تغييرات في تشكيلة الفريق لأننا كنا نلعب مباراة كل أربعة أيام، وخوفاً على لاعبينا من الإرهاق ظللنا نتيح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين “. وكشف بارفيز أنه تابع لقاء النصر والهلال الماضي، وقال : اللقاء وضح لنا الكثير من الأمور المهمة في فريق النصر , كان كلا الفريقين قادراً على حسم النتيجة ولكن الهلال استغل الفرص التي تهيأت له وحقق الفوز .من جهة أخرى، عقد بمقر نادي النصر ظهر أمس الاجتماع الفني الذي يسبق اللقاء بحضور مراقب المباراة أيمن هارون ومندوب الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالمحسن الدهيمي وممثلي الناديين سلمان القريني وطلال النجار وأحمد المنزلاوي بدوي الدسوقي من النصر، فيما مثل فريق الاستقلال الإيراني علي أميري ومحمد حيراني وكريم حيدري, كما حضر الاجتماع طاقم حكام المباراة ومقيم الحكام سالم بن حازم والمنسق المحلي لمباريات الإياب لنادي النصر محي الدين عبدالفتاح ناظر ونائب مدير ملعب الملك فهد الدولي المهندس سليمان اليوسف وممثل عن الأجهزة الطبية ومندوب الشركة الراعية للبطولة الآسيوية (WSG) فادي كرم .وتم تحديد مقاعد الجماهير ومواعيد وصول الفريقين لملعب المباراة وعمليات الإحماء كما تم الاتفاق على ألوان كل فريق حيث سيرتدي النصر الفنايل الصفراء والشورتات الزرقاء والجواربً الصفراء، فيما يلعب الاستقلال بالأزرق الكامل، وتقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.










كالديرون يرمي بورقة ياسر ويعتمد على التوازن
التغييرات تصحح أوضاع الغرافة

الهلال مهمة التعويض أمام الغرافة

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعداداتة لمواجهة مستضيفه الغرافة القطري في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء، وواصل المدرب الأرجنتيني كالديرون تجهيز الفريق فنيا، بعد تكامل عناصره، وهو الشيء الذي أسعد مدرب الفريق بعودتهم خصوصا أن مرحلة الحسم بدأت تقترب، الهلال رغم الخسارة المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الأولى على أرضه وبين جماهيره أمام سباهان الإيراني، يسعى في الجولة الثانية للتعويض، إذ إن الخسارة قد تضعه خارج حسابات المجموعة (النارية) ، ونهج المدرب خلال التدريبات الماضية أداء متوازنا خشية تعرضه للخسارة الثانية.
وفي المقابل الغرافة القطري اختلف أداؤة عن الموسم الماضي وسيواجه ضغطا من قبل جماهيره خصوصا أنه عاد من الإمارات بنقطة بعد أن تعادل مع الجزيرة الإماراتي في أبو ظبي، واللاعبون حريصون لإعادة الوهج الذي عرف عنهم بعد تعيين ميتسو مدربا للفريق بدلا من البرازيلي كايوجنيور ومغادرة كليمرسون وجلب دياكيه من نادي الريان.
كالديرون اطمأن على فريقه خلال المران الأساسي الذي أقيم على ملعب نادي الغرافة بمشاركة جميع العناصر ومن المنتظر أن يدخل الفريق اليوم بنفس العناصر التي شاركت أمام النصر الخميس الماضي، وإن كانت المؤشرات تشير إلى الزج بقائد الفريق ياسر القحطاني من البداية وسيمثل الفريق في حراسة المرمى حسن العتيبي، ومن أمامه الزوري والمرشدي وهوساوي ونامي الذي سيحل عن الموقوف آسيويا الكوري لي يونج (مباراتين) ، وفي الوسط رادوي وعزيز وويلهامسون والشلهوب والفريدي وفي المقدمة أحمد علي (ياسر).














كالديرون : لن نفرط في النتيجة والهلال يملك لاعبين كبار
ميتسو : استلامي تدريب الغرافة قبل 48 ساعة لن يؤثر على الفريق
الهلال مهمة التعويض أمام الغرافة

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرن على أهمية مباراة فريقه اليوم أمام الغرافة القطري في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا، مشيرا بأن نتيجتها ستكون عاملا حاسما في تحديد مسار الفريق في البطولة, وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس في العاصمة الدوحة بصحبة مدرب الغرافة القطري : مباراة اليوم ستكون مهمة للغاية لفريقنا لأننا خسرنا في الجولة الأولى, وسنواجه فريقا مميزا استطاع أن يقدم مباراة كبيرة في الجولة الأولى ويكسب منها نقطة رغم أنه كان يلعب خارج ملعبه, لن يكون أمامنا أي خيار غير الفوز, المباراة ستكون مختلفة تماما عن المنافسات المحلية, الغرافة سيدخل بمعنويات عالية بعد استبدال جهازه الفني وقد يُعطي هذا الأمر دافعاً لأفراده لتقديم عطاء أفضل.
وأضاف : نعاني من بعض الإصابات, لكن صفوف الفريق بدأت تكتمل بشكل تدريجي, الغرافة يملك خط دفاع ووسط جيد ولديه اللاعب جونينيو الذي يجيد تنفيذ الركلات الثابتة ونحن أيضا لدينا لاعبون متميزون لذلك ستكون المواجهة قوية ومثيرة .
وعن مواجهة الفريقين الأخيرة بالدوحة في البطولة الماضية قال : المباراة السابقة كانت لها حساباتها مختلفة ولا أعتقد أن هناك مجالاً لتكرار تلك المباراة, مباراة اليوم ستتميز بالانضباطية العالية, وفي عالم كرة القدم لانستطيع التكهن بما سيحدث أثناء اللقاءات وكل شيء وارد في كرة القدم .
من جانبه، أكد مدرب فريق الغرافة القطري الفرنسي ميتسو أن استلامه مهام تدريب الفريق قبل مباراة الغد بـ 48 ساعة لن يؤثر على الفريق, وقال : أعرف فريق الغرافة بشكل خاص والكرة القطرية بشكل عام, أتقدم بالشكر للشيخ حمد بن ثامر على ثقته الكبيرة بعودتي من جديد على تدريب الفريق، وأشكر أيضا المدرب السابق للفريق البرازيلي كايو جونيور الذي حقق الكثير من البطولات للفريق, ولكنه لم يكن محظوظا في الفترة الأخيرة لغياب بعض الأسماء المؤثرة كالعساس ولورانس، ولكن الأهم لدي الآن هو إيجاد توليفة قوية وخلق التجانس على مستوى جميع الخطوط, وأضاف : الفريق لايعاني من ضعف هجومي, بعد رحيل كليمرسون جاء العراقي يونس محمود والإفواري امارا وقد ظلا يقدمان أداء مميزاً, ولذلك لابد من إعادة الثقة للفريق رغم وجود بعض الغيابات التي نعاني منها نحن والهلال أيضا, ولكن الحديث قبل المباريات سهل وعلينا العطاء داخل الملعب للظفر بنتيجة جيدة.
وعن الفريق الهلالي قال : أعرف الهلال جيداً وسبق لي متابعته في الكثير من الفترات, لعل آخرها مع البلجيكي ايريك جيرتس في الموسم الماضي حينما قابل الغرافة بالدوحة وكانت بالفعل مواجهة مثيرة للغاية, وعلى الرغم من أفضلية الغرافة الفنية داخل الميدان إلا أن الهلال تأهل ولكن يبقى الهلال فريقاً عالمياً وشهيراً جداً وله باع كبير في القارة الآسيوية ونجومه مؤثرون للغاية ومعروفون للجميع، وسيكون بالتأكيد نداً صعباً في لقاء اليوم وهي فرصة لنا أيضا للتعويض رغم اختلاف الحسابات بين لقاء اليوم عن اللقاء الماضي الذي أقيم بين الفريقين قبل 6 أشهر.
وتحدث في المؤتمر أيضا لاعب الهلال عيسى المحياني الذي اعتبر أن المواجهة ستكون قوية للغاية, موضحاً أنهم يعرفون الفرق القطرية جيدا وبالأخص الغرافة الذي التقى به الهلال في مناسبتين في النسخة الماضية من البطولة، وقال : نتطلع لإرضاء جماهيرنا وتحسين موقفنا في المجموعة, سيناريو مباراتنا في الجولة الأولى أمام سباهان الإيراني التي خسرناها 1/2 أجزم أنها لن تتكرر كون مجرياتها كانت غريبة ومثيرة ولم يتوقع أي متابع ذلك السيناريو قبل أن تبدأ أن تسير بتلك الصورة التي كانت بها .
إلى ذلك قال لاعب الغرافة ميرغني الزين : لدينا الفرصة للتعويض، والرغبة موجودة رغم الاختلاف الكبير عن المواجهة السابقة, مباراة اليوم لاتحدد خروج فريق من المسابقة ولكن سنسعى لرد الاعتبار وتحقيق الفوز مع قدوم المدرب الفرنسي ميتسو، ونشكر المدرب البرازيلي جونيور على ماقدمه لنا الفترة الماضية.


















لجنة المهنا تعاقب حكام زين وتحولهم لـ (الأولى)
تكليف العريني والنمري من قبل لجنة الحكام يثير القلاقل في دوري المظاليم

الهلال مهمة التعويض أمام الغرافة

اتفق رئيسا ناديي أبها والعروبة سعد حامد ومريح المريح على الخطأ الكبير الذي وقعت فيه لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بانتداب الحكمين فهد العريني(دولي) لقيادة مواجهة الطائي وأبها في حائل ومباراة العروبة والخليج التي سيقودها الحكم سامي النمري (دولي) غدا الأربعاء وهما اللذين عقوبا من قبل رئيس اللجنة عمر المهنا عقب الأخطاء التي وقعا فيها في مباراة الفتح والهلال في الإحساء للعريني ومواجهة النصر والقادسية للنمري، مشيرين إلى أن تكليف هذين الحكمين بعد الأخطاء التي وقعا فيها مجازفة قد تلقي بظلالها على المواجهتين الهامتين في دوري الدرجة الأولى.

إبعاد الموقوف
وقال رئيس نادي أبها سعد حامد: أي حكم معرض للخطأ والنجاح في أي مباراة يقودها، لكن من الخطأ أن تعاقب حكماً من مباريات يقودها في دوري زين للدرجة الأدني، مشددا على أن دوري الدرجة الأولى لايقل أهمية عن دوري زين إن لم يكن يفوقه في بعض الأحيان لشدة المنافسة والمتابعة الجماهيرية .
وأضاف حامد :" نحن لسنا ضد هذا التكليف، لكن نفضل أن لا يقودوا مبارياتنا، لكن لانريد أن تلقي العقوبة التي اتخذت بحق الحكم بظلالها على المواجهة التي تم تكليفه بها، مشيرا إلى أنه كان على اللجنة إبعاد الحكم المعاقب عن المباريات أياً كانت في دوري الدرجة الأولى أو في دوري زين للفائدة التي تعود على الحكم الموقوف رغم أن العريني يحمل الشارة الدولية.

خطا فادح
فيما أثار خبر تكليف الحكم سامي النمري لمباراة العروبة والخليج رئيس نادي العروبة مريح المريح، مشيرا إلى أن لجنة الحكام ترتكب خطأ فادحا بذلك التصرف، متجاهلة في الوقت ذاته أن أهمية دوري الدرجة الأولى من حيث المنافسة بتكليفها لحكم موقوف داخليا من قبل اللجنة ليقود مباراتنا الهامة مع شقيقنا الخليج.
وأضاف :" نسمع دائما أن عذر البليد مسح السبورة، والمهنا يريد بهذا التكليف مسح سبورتنا للحكم النمري (البليد) بإيقافه من قبل لجنة المهنا".
وقال مريح :" دوري الدرجة الأولى أطول دوري في الخليج بوجود 30 جولة في الموسم وهذا أمر فيه من الجهد والتعب والصرف، لذا من غير المعقول أن نصرف ونتعب وبالأخير يأتي إلينا حكم معاقب وموقوف.

خشية العقوبات
على الجانب الآخر، تحفظ رئيس نادي الطائي خالد الباتع أحد الأندية المعنية في هذه القضية على قرار تكليف حكم موقوف من دوري زين ومحول إلى دوري الدرجة الأولى وذلك بحكم التعهدات المسبقة التي تم توقيعها مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب وذلك بعدم مهاجمة الحكام واللجنة، مشيرا إلى أنه لن يدلي برأيه إطلاقا في هذا الموضوع خشية أن يتعرض لعقوبة.
وقال :" أخشى أن أقول رأيي بصدق ويعاقبوني بـ100 ألف وهذا المبلغ نسدد فيه رواتب لاعبينا أفضل من الحديث في قضية قد لانحلها.
وأضاف الباتع :" لجنة الحكام لا تشاورنا، ورغم ذلك نحن مقيدون باللوائح ولايمكن التحدث أو انتقادها.
وكان رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عمر المهنا قد أشار في أحاديث إعلامية سابقة إلى أن الحكم الذي يخطيء في قيادة مباريات دوري زين سيتم معاقبته بجعله يقود مباريات أقل في دوري الدرجة الأولى والثانية .

تكاليف الحكام
وكانت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عمر المهنا قد أصدرت تكاليف الحكام لمواجهات الجولة 22 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم والتي ستجرى منافساتها يومي الأربعاء والخميس المقبلين وذلك على النحو التالي :
مباريات الأربعاء 11ـ4ـ1432: الرياض وضمك والذي يقام على ملعب نادي الرياض بوادي لبن بالعاصمة الرياض يديره الحكم منصور الشمري ويساعده عبد الله عسيري وعادل شراحيلي وخالد صلوي حكم رابع والدولي السابق عبد العزيز العيدان مقيماً للحكام،الأنصار وحطين الذي يقام على ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة يديره الحكم يحيى القرني ويساعده مشعل الذيبان وحسن الأسمري وعلي العمري حكم رابع والدولي السابق حمد الحميميدي مقيماً للحكام،الطائي وأبها الذي يقام على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل يديره الحكم فهد العريني ويساعده عبد الوهاب الزهراني ومحمد الزهراني وأحمد صايل حكم رابع والدولي السابق ظافر الشهري مقيماً للحكام،الوطني وأحد الذي يقام على ملعب الملك خالد بن عبدالعزيز بتبوك يديره الحكم تركي الخضير ويساعده ماجد العريني ومحمد الخضيري وبندر نهاري حكم رابع والدولي السابق سعد ربيعة المرزوق مقيماً للحكام،
والخليج الذي يقام على ملعب نادي العروبة بالجوف يديره الحكم سامي النمري ويساعده حمود الشمري وخلف زيد وأحمد الدرعان حكم رابع والدولي السابق عبدالرحمن الجروان مقيماً للحكام،هجر والربيع الذي يقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يديره الحكم صالح الهذلول ويساعده عبدالعزيز السلوم ومحمد الوحيمر ومحمد الهويش حكم رابع والدولي السابق محمد المرزوق مقيماً للحكام.


مع تحياتي وأشواقي
السنايدي
بررررررب

hgighg td lilm hgju,dq Hlhl hgyvhtm ,hgkwv d'lp gysdg hg[vhp fhghsjrghg gysdg lilm hgju,dq hg[vhp hgyvhtm hgYlhl fhghsjrghg d'lp td



 
التوقيع :





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالف شكر آهات فاطميه على التصميمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 03-15-2011, 04:51 PM   #2

افتراضي رد: الهلال في مهمة التعويض أمام الغرافة والنصر يطمح لغسيل الجراح بالاستقلال


تييييييييييييت
لماذا منعت الرياضية السعودية حسين عبدالغني من التداخل؟
النصراويون يتهمون والقناة تبرر موقفها




أكد مصدر داخل البيت النصراوي أن القناة الرياضية السعودية، قد قامت بالتنسيق مع قائد الفريق حسين عبدالغني للتداخل في برنامج (ساعة الصفر)، الذي أعقب مباراة النصر والهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد وانتهى بفوز الهلال بنتيجة هدفين دون مقابل، ووافق القائد النصراوي على ذلك للتعليق على الحديث الذي أدلى به محترف نادي الهلال الروماني رادوي، ووفقاً للمصدر فإن القناة أخلفت اتفاقها مع عبدالغني وأنه طلب من القائمين على البرنامج عدم التطرق للموضوع لامن قريب أو بعيد، وحينما فتح في آخر الحلقة من قبل الضيوف المتواجدين تم إنهاء البرنامج قبل وقته المحدد.
واستغرب المصدر هذا التصرف من قناة يفترض أن تقف مسافة واحدة من كافة أندية الوطن – على حد تعبيره – وأن هناك محاولة كانت لعدم إثارة القضية ليس معروفا هدفها ولمصلحة من.
إلى ذلك شدد مسؤول داخل القناة الرياضية السعودية – فضل عدم ذكر اسمه – ، على أن ماحدث ليس بتلك الصورة التي صورها النصراويون إطلاقاً، وأنه بالفعل تم الترتيب مع اللاعب عبدالغني للتداخل ولكنه طلب أن يتمهل قليلاً قبل أن يخرج في مداخلة، وفي هذه الأثناء كانت المباراة للتو منتهية وكانت الأحداث ساخنة جداً، فضلاً على أن تصريح رادوي كان في قناة زميلة وبالتالي وجدنا أنه من الأفضل والمهنية عدم التطرق لهذا الموضوع فوراً، لحين التأكد من كافة الأمور لاسيما وأن الموضوع كما ذكرت كان في قناة أخرى، وفي اليوم التالي وتحديداً في برنامج (مساء الرياضية) ،تم التطرق للقضية ونقاشها لمدة ساعة كاملة وهذا دليل واضح على عدم تحفظنا أو أن لنا أهدافا معينة،وكان عبدالغني قد تداخل في هذا اليوم مع قناة زميلة وبذات التوقيت لذلك لم يتداخل معنا في برنامج (مساء الرياضية).








stc تنقل الجماهير لأكبر ملاعب أوروبا
(5995) و (5885) يفتحان باب الأحلام لـ(100) فائز للتحليق مع نجوم الريال ومانشستر





بدأت مجموعة الاتصالات السعودية في العام 2009 بتنفيذ رحلات خاصة إلى إنجلترا وذلك بواقع 50 مقعداً للتجربة الأولى لحضور مباريات مانشستر يونايتد سواء على الصعيد المحلي لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أو دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن 50 عميلاً من تحقيق حلم كروي بالعبور مباشرة من الرياض أو جدة إلى مانشستر يونايتد مجرد الاشتراك بجوال هذا النادي على الرقم (5995) وفي ذاك الوقت تم السحب على الفائزين عن طريق برنامج صدى الملاعب على قناة mbc والذي عرض تقارير متنوعة عن هذه التجربة.المعروف أن مجموعة الاتصالات السعودية قد أطلقت قبل شهرين تقريباً حملة تحت عنوان (علق.. صوت.. واربح.. الرياضة لعبتنا) www.stc-sports.com


جسر جوي
في العام 2010 وسعت مجموعة الاتصالات السعودية علاقتها مع الاستثمارات الرياضية الخارجية بتوقيع عقد مع نادي ريال مدريد الأسباني لتقدم بشرى أخرى لعشاق هذا النادي الملكي عن طريق فتح جسر جوي من الرياض وجدة إلى مدريد وذلك بواقع 50 مقعداً لمشتركي جوال النادي على الرقم (5885) ليصل عدد الفائزين لهذا العام ما بين إنجلترا وأسبانيا إلى (100 فائز) وجميعهم أتيح لهم حضور مباريات هامة سواء على صعيد الديربيات المحلية أو حتى المنافسة الأثقل على مستوى الأندية عالمياً دوري أبطال أوربا وكانت هذه التجربة لـSTC لم ترتبط بأي وسيلة إعلامية للإعلان عن الفائزين بل تم السحب داخل مقر الشركة الرئيسي في الرياض بحضور مندوب من الغرفة التجارية.
خيارات جديدة
في هذا الموسم اعتمدت مجموعة الاتصالات السعودية على خيارات جديدة لطرق الفوز في الرحلات لمانشستر ومدريد فلم تبق المسألة فقط مقتصرة على الاشتراك بجوال مانشستر يونايتد الرقم (5995) أو ريال مدريد (5885) بل أنشئت موقع يمكن للعملاء من خلاله القيام بالتصويت والتعليق إلى جانب مفتاح التوفير (مفتاح ناديك) وكل هذه الخيارات تخول للعميل الدخول في عمليات السحب واختارت STC برنامج خط تلفون على قناة لاين سبورت الرياضية للإعلان عن الفائزين.
طائرة خاصة
تمكن عدد من الفائزين مع النادي الإنجليزي من حضور مباريات مانشستر يونايتد مع مرسيليا الفرنسي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا يوم 24 فبراير الماضي، حيث بدأت الرحلة من الرياض إلى مانشستر مع القيام بزيارة خاصة لملعب الأولد ترافرد قبل السفر مع فريق مانشستر إلى مدينة مرسيليا على متن طائرة خاصة وحضور تدريب الفريق هناك مع التقاط الصور التذكارية وتناول وجبة العشاء معهم وكذلك الالتقاء بنجوم الفريق السابقين بادي كريرند، واندي كول.
داخل الملعب
كان الفائزون: نواف الحربي وناصر العواجي من (المدينة المنورة)، وبندر الحناكي وسليمان الحناكي وخالد المطيري وعبدالمجيد السعيد وسعود داغستاني من (الرياض)، وبركات المنتشري (القنفذة)، على موعد مع الرحلة الأولى لمانشستر، حيث تمكنوا من حضور مباريات مانشستر مع أستون فيلا ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 1 فبراير وقد تمكنوا من المرور بجولة داخل ملعب الأولد ترافورد ودخول غرف تبديل ملابس اللاعبين وزيارة المتحف الخاص بإنجازات النادي.
أحلام كروية
في يوم 12 فبراير كان عملاء STC ياسر العبدالكريم وطارق العنقري وعبدالله السلامة وفيصل الحافي وفيصل الحقباني (الرياض) وسليمان الثواب (بريدة) ومحمد الحقباني (الخرج) وعبدالإله الحربي (المدينة) على موعد مع رحلة أحلام كروية متميزة بحضور مباراة مانشستر يونايتد أمام جارة وغريمه التقليدي مانشستر سيتي.
مع الملكي
شهد يوم 2 مارس حضور 10 فائزين بمباراة ريال مدريد مع ضيفه ملقا ضمن منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم وعاش المتسابقون رحلة فريدة من نوعها كان من بينها (التزلج على الجليد).

















أهلي مصر بطلاً ليد العرب
نال كأس بطولة الأمير فيصل بن فهد التاسعة للأندية أبطال الكؤوس عقب فوزه على الوحدة



توج رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد الدكتور سلمان السديري فريق الأهلي المصري بكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية التاسعة للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد عقب فوزه على نظيرة الوحدة السعودي بنتيجة (28ـ27)، وكانت المباراة الجماهيرية بين الفريقين، شهدت إثارة وندية طوال أشواطها الأربعة، وبعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل (25ـ25)، وكان الوحدة أنهى الشوط الأول متقدماً (12ـ11)، قبل أن يعود الأهلي لتعديل النتيجة والتقدم في الشوط الثاني واستطاع الوحدة خطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الأشواط الأصلية التي انتهت بالتعادل بنتيجة (25ـ25)، واكتملت إثارة المباراة في الشوطين الإضافيين إذ نجح الأهلي المصري من اقتناص نتيجة المباراة ولقب البطولة بفوزه (28ـ27) ليواصل الأهلي المصري سيطرتة على البطولات العربية حيث جمع بطولتي العرب لهذا الموسم وحافظ على سجله في كلتا البطولتين بدون أي خسارة ، وعقب المباراة كرم السديري الفائزين، كما سلمهم الشيكات المقدمة من رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية الأمير نواف بن فيصل بن فهد، حيث حصل الأهلي المصري على مبلغ 10 آلاف دولار، فيما حصل الوحدة السعودي على مبلغ 7500 دولار، وحصل مضر السعودي على مبلغ 5 آلاف دولار، بينما تسلم فريق الرابطة المغربي مبلغ 2500 دولار، وحصلت فرق الكرخ ونفط الجنوب العراقيان وشباب البرجي الجزائري والصقر اليمني على مبلغ 1500 دولار لكل منهما، وقد حصل على هداف البطولة لاعب الوحدة السعودي المحترف المصري أحمد الأحمر ، وكانت مباراة المركزين الثالث والرابع شهدت فوز فريق مضر السعودي على نظيره الرابطة البيضاوية المغربي بنتيجة (33 ـ 29).

ندية وتكافؤ
وصف رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد الدكتور سلمان السديري البطولة بأنها ناجحة بكل المقاييس سواء من حيث الحضور الجماهيري أو المستويات الفنية الكبيرة التي ظهرت بها مباريات البطولة وخاصة في الدور الثاني، وقال: الجميع شاهد الندية والتكافؤ الكبير الذي ظهرت عليه المباراة النهائية بين الأهلي المصري والوحدة السعودي وأنها حسمت في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي بهدف لصالح الأهلي المصري وأي فريق عربي يحقق هذه البطولة هو نجاح للكرة العربية، مطالباً جميع الأندية السعودية الاهتمام بكرة اليد مبيناً أنها لعبة شعبية ثانية بعد كرة القدم.

ظروف صعبة
من جهته وصف مدرب الأهلي المصري ممدوح سليمان بأن فوز فريقه بهذه البطولة يعتبر إنجازا كبيرا،لأنه جاء في ظروف صعبة يعرفها الجميع وكان لها تأثير على الفريق من الناحية الفنية بسبب عدم التدريبات بشكل منتظم، وقال: استفدنا من درس مضر وخبرة اللاعبين في فريقي حسمت الموضوع أمام الوحدة رغم صعوبة المباراة فالأهلي لديه 18 لاعبا يشاركون في منتخب مصر وأعتقد أن الفريق الوحداوي فريق محترم جداً واستفاد من الحضور الجماهيري الكبير.

تأثرنا بالثلاثة
فيما قال مدرب الوحدة المعز بن محفوظ بأن خسارة المباراة النهائية لا تقلل أبداً من الجهد الكبير الذي بذله لاعبو الفريق الوحداوي، بل كانوا نداً قوياً للأهلي المصري الذي تفوق في الوقت الإضافي بخبرة لاعبيه وسوء الطالع في تسجيل هدف التعادل الذي كان كافياً لتمديد المباراة إلى وقت إضافي آخر، مؤكداً بأن الوحدة تأثر فنياً بسبب قصر فترة التحضير وغياب ثلاثة لاعبين.



























نقل النمري إلى المستشفى وإصابة علوان بعارض صحي
سفير خادم الحرمين الشريفين احتفل بالبعثة على مائدة العشاء في حضور سفير دولة الإمارات



أقام سفير خادم الحرمين الشريفين في أوزبكستان منصور المنصور حفل عشاء لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمس في مقر إقامتها بفندق إنتركونتننتال حضرها سفير دولة الإمارات العربية محمد المحيربي ورئيس القسم القنصلي بسفارة المملكة السعودية نواف البديوي وعضو السفارة عبد الله عرفة بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان الذي قدم للسفير درع النادي التذكاري وشكره على ما وجدته البعثة من حفاوة وحسن استقبال منذ وصولها إلى طشقند.
من جانبه، تمنى سفير السعودية منصور المنصور التوفيق للفريق الاتحادي ووعد بمشاهدة المباراة وحضور جميع أعضاء السفارة لمؤازرة الفريق في اللقاء.
إلى ذلك تعرض رئيس نادي الاتحاد رئيس البعثة المهندس إبراهيم علوان لوعكة صحية صباح أمس الإثنين منعته من حضور تدريب الفريق المسائي حيث عانى من إنفلونزا حادة بسبب تقلبات الطقس وانخفاض درجة الحرارة وهطول الأمطار في طشقند, كما أصيب لاعب الفريق سلطان النمري بآلام في القولون استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج ولم يشارك في الحصة التدريبية المسائية أمس ..وسيحدد الكشف الطبي صباح اليوم الثلاثاء إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها.
وكان الفريق الاتحادي قد أدى مرانه أمس على الملعب الرديف لنادي بنيوديكور بإشراف المدرب البرتغالي توني أوليفيرا الذي ركز على الجوانب الفنية التي سينتهجها في اللقاء.
وقام مراقب المباراة بزيارة لبعثة الفريق خلال التدريب والتقى نائب رئيس النادي المشرف على إدارة الكرة محمد اليامي والمنسق الإعلامي عمر بامصفر وإداري المشاركات الخارجية ماجد المالكي، حيث تأكد من قيام النادي الأوزبكي بتوفير كافة متطالبات الاستضافة حسب تعليمات الاتحاد الآسيوي.
على صعيد آخر، يقام في الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت السعودية الحادية عشرة صباحا بتوقيت أوزبكستان المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، وسيمثل الاتحاد في المؤتمر المدرب توني أوليفيرا واللاعب محمد الراشد..يعقبه الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة مازن رمضان وحكام اللقاء ومسئولي الفريق، حيث سيمثل الجانب الاتحاد المشرف على الفريق محمد اليامي والمنسق الإعلامي عمر بامصفر والإداري ماجد المالكي.














المعنويات العالية تلعب للبايرن والإحصائيات تخذل الإنتر
اليوم مانشستر الأقرب للحاق بالبرشا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا



ينطلق اليوم إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب بايرن ميونيخ الألماني أمام إنتر ميلان الإيطالي، فيما يصطدم مانشستر يونايتد الإنجليزي بمرسيليا الفرنسي. ويدخل النادي البافاري هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على غريمه التقليدي هامبورج 6ـ0 في الدوري المحلي بفضل ثلاثية من الهولندي أريين روبن، أن يكون باب تأهله إلى ربع النهائي عبر فريق إيطالي آخر بعد أن تخطى عقبة فيورنتينا الموسم الماضي بفوزه عليه إيابا 2ـ1 بفضل روبن بعد أن خسر ذهابا في فلورنسا 2ـ3. ولا تقف الإحصائيات إلى جانب إنتر ميلان لأن بطل إيطاليا خسر في زياراته الأربع الأخيرة إلى ألمانيا، آخرها في الدور الأول من النسخة الحالية للبطولة بنتيجة كبيرة (0ـ3) أمام فيردر بريمن، كما أن النادي البافاري حسم جميع المواجهات الأوروبية العشرين التي فاز بها ذهاباً على أرض مضيفيه. وترتدي المواجهة أهمية كبرى لمدرب بايرن الهولندي لويس فان جال لأنه يريد أن يودع النادي البافاري بأفضل طريقة ممكنة عبر قيادته نحو اللقب الأوروبي المرموق بعد أن فقد أي أمل في المنافسة على لقب الدوري المحلي وتنازله عن لقب الكأس المحلية بخروجه من نصف النهائي. وفي المقابل، يدخل إنتر إلى هذه المواجهة بمعنويات مهزوزة نسبياً بعدما فرط بفرصة تضييق الخناق على جاره ميلان المتصدر بعد سقوطه الجمعة في فخ التعادل مع بريشيا المتواضع (1ـ1) الذي أضاع أيضاً ركلة جزاء في الثواني الأخيرة. وقد يفتقد إنتر خدمات مدافع بايرن السابق البرازيلي لوسيو بسبب الإصابة لكن مدربه ومواطنه ليوناردو أدرج اسمه ضمن لائحة اللاعبين الذي سيسافرون إلى ميونيخ، خلافاً لصاحب هدفي نهائي الموسم الماضي الأرجنتيني دييجو ميليتو الذي سيكون أبرز الغائبين عن اللقاء بسبب إصابة في فخذه أبعدته عن الملاعب منذ الأسبوع الأول من الشهر الماضي.

مانشستر يونايتد ومرسيليا
وعلى أرض ملعب "أولدترافورد"، يبدو مانشستر يونايتد الأقرب للحاق بمواطنه توتنهام وشاختار دانييتسك الأوكراني وبرشلونة الأسباني وشالكه الألماني إلى الدور ربع النهائي وذلك عندما يستضيف مرسيليا الذي كان اكتفى بالتعادل السلبي في لقاء الذهاب على ملعبه "فيلودروم".ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما وضع خلفه هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام تشلسي وليفربول وبلغ نصف نهائي مسابقة الكأس بفوزه على أرسنال 2ـ0. ويبحث فريق المدرب الأسكتلندي فيرجسون عن بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الخامسة على التوالي.







لا أملك سوى الضحك على الشائعات التي تطارد الهولندي روبن
المدير الرياضي لبايرن ميونيخ .. كريستيان



أكد المدير الرياضي في بايرن ميونيخ الألماني كريستيان نيرلينجر أن النجم الهولندي أريين روبن ليس للبيع مهما كان الثمن، وذلك رداً على التقارير التي تحدثت عن إمكانية انتقاله لميلان الإيطالي الصيف المقبل. "لا يمكنني سوى أن أضحك على هذا النوع من الشائعات"، هذا ما قاله نيرلينجر عن الأخبار التي تقول: إن روبن وضع نصب عينيه الانتقال إلى ميلان في نهاية الموسم، مضيفاً لصحيفة "تي زي": "لا توجد هناك حاجة إلى التفسير بأن اريين روبن ليس للبيع مهما كان الثمن". واعتبر نيرلينجر أنه ليس بإمكان بايرن ميونيخ الاستغناء عن النجم الهولندي خصوصا في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع النادي البافاري وآخر فصوله الثلاثية التي سجلها السبت في مرمى هامبورج (6ـ0) في الدوري المحلي، مسجلاً هدفه الثامن في ثماني مباريات خاضها في الـ"بوندسليجا" منذ عودته في أوائل العام الحالي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010. وأضاف نيرلينجر "الجميع رأى السبت مدى أهمية أريين لبايرن ميونيخ".ولا يأتي تصريح نيرلينجر حول أهمية روبن من فراغ لأن النجم الهولندي الذي وصل إلى ملعب "اليانز ارينا" عام 2009 قادماً من ريال مدريد الأسباني مقابل 25 مليون يورو، قدم أداء استثنائيا الموسم الماضي وساهم بشكل أساسي في قيادة النادي البافاري إلى ثنائية الدوري والكأس المحليين ونهائي دوري أبطال أوروبا، كما قاد منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى منذ 1978 لكن الحلم العالمي انتهى على يد الأسبان. وفرض الهولندي البالغ من العمر 27 عاما نفسه نجماً مطلقاً لبايرن الموسم الماضي بعد أن لعب دور المنقذ في أكثر من مناسبة خصوصا في دوري أبطال أوروبا عندما منحه هدف التأهل على حساب فيورنتينا الإيطالي حين كان الأخير متقدما 3ـ1 في لقاء الإياب (ذهابا 2ـ1 لبايرن)، قبل أن يطلق كرته الصاروخية في شباك الحارس الفرنسي سيباستيان فراي.
ولم ينته الأمر عند هذا الحد، فقد قاد النجم الهولندي فريقه إلى نهائي مسابقة الكأس المحلية على حساب شالكه (1ـ0 بعد التمديد) بهدف جاء من كرة صاروخية رائعة بعدما راوغ عدة مدافعين، ثم حطم قلوب عشاق مانشستر يونايتد الإنجليزي وقاد بايرن إلى نصف النهائي بدوري الأبطال للمرة الأولى منذ 2001، في مباراة اعتقد فيها الجميع أن فريق "الشياطين الحمر" ضمن تأهله إلى نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي بعدما عوض خسارته ذهابا 1ـ2 بتقدمه على ضيفه البافاري 3ـ0 بعد مرور 41 دقيقة.
لكن الكرواتــي ايفيــكا أوليتش قلص الفارق في نهاية الشوط الأول قبل أن يخطف روبن الذي غاب عن مواجهة الذهاب في "اليانز ارينا" بسبب الإصابة، هدف التأهل للنادي البافاري قبل ربع ساعة على النهاية، ثم وجد طريقه إلى الشباك في ذهاب الدور نصف النهائي أمام ليون الفرنسي ليمهد الطريق أمام فريقه من أجل بلوغ النهائي للمرة الأولى منذ 2001، وهو أنهى الموسم بتسجيله 23 هدفاً في جميع المسابقات، أحدها في نهائي الكأس المحلية، حين افتتح التسجيل أمام فيردر بريمن ممهداً الطريق أمام فريقه للفوز برباعية نظيفة ورفع الكأس للمرة الثالثة والعشرين.
ويقول عنه زميلــه في بايرن المدافع البلجيكي دانيال فان بويتن "لدينا العديد من الأسلحة الفتاكة، لكن اريين يقوم بأمور رائعة وينجح فيها"، أما المدافع السابق للنادي البافاري الفرنسي بيكسينتي ليتزاراتزو فهو قارن روبن بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال في هذا الصدد "إنه يسجل أهدافاً على طريقة ميسي، إنه يطير".









مع تحياتي وأشواقي
السنايدي



 
التوقيع :





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالف شكر آهات فاطميه على التصميمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 03-15-2011, 05:23 PM   #3

افتراضي رد: الهلال في مهمة التعويض أمام الغرافة والنصر يطمح لغسيل الجراح بالاستقلال


الاداري الفاضل السنايدي
اشكرك على التغطية الرياضية المتواصلة
جهد يستحق الاحترام والتقدير
سلمت يداك
ودمت بكل خير



 
التوقيع :

كل عام وانت بخير ... سحايب الاحساء
حتى حين شيء من جروح سيبقى هنا ...

اهدي اليكم من مدونتي ،،، جروح قلم ...صفحة 9

اأعاني بالفراق أسى وأذكركم صباح مســــــا.......وبي من لوعة الأشواق هدّ المنى وقســـى

قديم 03-15-2011, 05:40 PM   #4

افتراضي رد: الهلال في مهمة التعويض أمام الغرافة والنصر يطمح لغسيل الجراح بالاستقلال


السنايدي

الله يعطيك الف عافية

حفظك الباري ورعاك

جهود لا مثيل لها



 
التوقيع :
اللهي كفاني فخرا ان تكون لي ربا
وكفاني عزا ان اكون لك عبدا


قديم 03-16-2011, 05:32 AM   #5

افتراضي رد: الهلال في مهمة التعويض أمام الغرافة والنصر يطمح لغسيل الجراح بالاستقلال


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح قلم مشاهدة المشاركة
الاداري الفاضل السنايدي
اشكرك على التغطية الرياضية المتواصلة
جهد يستحق الاحترام والتقدير
سلمت يداك
ودمت بكل خير
العفو ويسلمك ربي أداريتنا جروح قلم
نورتي صفحتي المتواضعه
ربي يعطيك العافية
لك ودي وسلامي



 
التوقيع :





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالف شكر آهات فاطميه على التصميمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 03-16-2011, 05:32 AM   #6

افتراضي رد: الهلال في مهمة التعويض أمام الغرافة والنصر يطمح لغسيل الجراح بالاستقلال


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 乂♥ tulip ♥乂 مشاهدة المشاركة
السنايدي

الله يعطيك الف عافية

حفظك الباري ورعاك

جهود لا مثيل لها
الله يعافيك توليب
أشكرك لتواجدك المشرق
نورت صفحتي بمرورك
لك ودي وسلامي



 
التوقيع :





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالف شكر آهات فاطميه على التصميمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قديم 03-18-2011, 11:44 AM   #7

افتراضي رد: الهلال في مهمة التعويض أمام الغرافة والنصر يطمح لغسيل الجراح بالاستقلال


السنايدي

كل الشكر لك على هذه الاخبار الرياضية

جزيل الشكر لك



 
التوقيع :
مرر الموشر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هنا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في انتظار التعديل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






قديم 03-18-2011, 02:47 PM   #8

افتراضي رد: الهلال في مهمة التعويض أمام الغرافة والنصر يطمح لغسيل الجراح بالاستقلال


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحايب مشاهدة المشاركة
السنايدي

كل الشكر لك على هذه الاخبار الرياضية

جزيل الشكر لك
العفو مديرنا سحايب
أشكرك لتواجدك المشرق
ربي يعطيك العافية
دمت بخير



 
التوقيع :





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةالف شكر آهات فاطميه على التصميمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, لغسيل, مهمة, التعويض, الجراح, الغرافة, الإمام, بالاستقلال, يطمح, في, والنصر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الهلال في مهمة التعويض أمام الغرافة والنصر يطمح لغسيل الجراح بالاستقلال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشباب يبحث عن البداية القوية أمام النصر المتجدد والأهلي في مهمة صعبة أمام الفيصلي جروح قلم سحـايب عالم الرياضة ..~ 5 04-25-2012 01:25 PM
قمة نارية بين الهلال والغرافة.. والنصر في مهمة شاقة *الـفـيـصـل* سحـايب عالم الرياضة ..~ 4 05-18-2011 03:12 PM
طموح الهلال والشباب أمام مفترق الغرافة وتشونبك السنايدي سحـايب عالم الرياضة ..~ 8 11-04-2010 05:33 PM
الهلال يختبر الرباعي أمام النجمة والنصر يتجاوز الأزمة السنايدي سحـايب عالم الرياضة ..~ 4 09-10-2010 10:43 AM


الساعة الآن 02:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.