.:: لـــوحة الشرف ::.

أبو سلطان

رمضآن يجمعنآآ بحبــ الكبير في ظل سحآيب الاحساء

فجر الامل

جوجي سراج


إهداءات منتديات سحايب الاحساء الثقافية



أخبار الإحساء والأخبار العامة ..~ يختص بـآخر آخبار المحلية والعالمية..~

إضافة رد
قديم 03-02-2012, 04:17 PM   #1

الصورة الرمزية جروح قلم

 
الحالـہ: جروح قلم متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: اليوم (11:15 AM)
مُشآركاتيّ: 64,928 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 65414
مستوى الـتقـَـيـَم: جروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond repute
الاداري المميز أفضل موضوع مميز وسام مؤسسين المنتدى وسام العيد الرابع لعيد سحايب الاحساء وسام الحضور المميز الاداريين مشارك في عرش سحايب وسام أفضل اداري وسام نجوم سحايب الاحساء 
 
sms ~
سبحان الله
والحمد لله
ولا إله إلا الله
والله أكبر

افتراضي منوعات اخبارية


منوعات اخبارية
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

منوعات اخبارية

يحتمون من الغبار تصوير: (طارق الشمر، احمد العاشور)




الغبار «يحاصر» الشرقية ويشتد الاثنين والثلاثاء





تواصلت يوم الخميس موجة الغبار على المنطقة الشرقية والتي تسببت منذ الأربعاء بانعدام الرؤية على الطرق الداخلية والخارجية وإلى مسافات متدنية تصل في بعض الأحيان إلى ما يقارب كيلو مترين وسط انتشار أمني ملحوظ على الطرق من دوريات مرور وأمن طرق ودفاع مدني.
وتوقع عدد من خبراء الأرصاد وعلم الفلك استمرار العوالق الترابية ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق شمال وشرق المملكة وتصل سرعتها إلى 60 كم/ساعة تؤثر في مدى الرؤية الأفقية حتى تصل إلى كيلومتر أو اقل خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة.
وقال أستاذ علم الفلك والفيزياء بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران الدكتور علي الشكري "إن شهري مارس وأبريل عادة ما يكون فيهما الجو غير مستقر ويشهدان عدم استقرار في الأجواء بسبب دخول فصل جديد أما بالنسبة لموجة الغبار هذه الأيام فاتوقع أن تستمر الى يوم الأحد وتشتد الاثنين والثلاثاء مع تفاوت في مجال الرؤية يصاحبها رياح نشطة مع انخفاض في درجات الحرارة واعتدال للجو ويميل للبرودة بعد منتصف الليل وارتفاع نسبي بسيط لدرجات الحرارة في النهار".
من جانبها اتخذت الجهات الأمنية الإجراءات الاحترازية لمواجهة تقلبات الجو حيث كثفت دوريات أمن الطرق تواجدها على الطرق السريعة لتقديم كل ما يحتاجه مستخدموها.
تفاوت في مجال الرؤية يصاحبها رياح نشطة مع انخفاض في درجات الحرارة واعتدال للجو ويميل للبرودة بعد منتصف الليل وارتفاع نسبي بسيط لدرجات الحرارة في النهار.ودعت مستخدمي الطريق لاخذ الحيطة والحذر وتأجيل أوقات السفر ما لم تكن هناك ضرورة حفاظا على سلامتهم، مشيرة الى أن غرفة العمليات بالمنطقة الشرقية تستقبل جميع البلاغات على الرقم المجاني 996 على مدار الساعة.
في حين شدّدت قيادة حرس الحدود على اتباع إرشادات السلامة البحرية والتزوُّد بالوقود الكافي في جميع الأوقات خاصة في حال تقلب الأجواء والاتصال على رقم طوارئ حرس الحدود 994 عند الحاجة لطلب المساعدة.
وأشار الناطق الإعلامي بحرس حدود المنطقة الشرقية العقيد خالد العرقوبي "الى منع القوارب الكبيرة والصغيرة من الإبحار في حال الرياح النشطة وارتفاع الموج للسلامة التي تأتي في مقدمة الأولويات مستدركا بأن المنع يختلف من ظرف لآخر بحسب أحوال الطقس وربما يمنع الإبحار في مناطق ولا يمنع في أخرى إذ يعامل كل مركز على حدة.
وأضاف: «أثناء وجود عوالق ترابية ومجال الرؤية متاح خاصة ان لم يصاحبها رياح نشطة شديدة لا مانع من الإبحار مع اتخاذ وسائل السلامة البحرية منوها الى التواصل المستمر مع الصيادين داخل البحر عن طريق أجهزة الموبايل أو الأجهزة المزوّدة في القوارب لتزويدهم بالمعلومات أولا بأول».
من جهة أخرى أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الطيران المدني خالد الخيبري أن عمليات الإقلاع والهبوط في مطار الملك فهد الدولي بالدمام حتى ظهر أمس كانت في وضعها الطبيعي وجميع أجهزة الهبوط الآلي تعمل بشكل جيد على جميع المدرج ولم تتأثر الملاحة الجوية بموجة الغبار ومعدلات الرؤية طبيعية، مما يسمح باستمرار الحركة الجوية، مشيرا إلى أن الإجراءات التي تتخذ عادة عند سوء الأحوال الجوية لإيقاف أو تعليق الرحلات تعتمد على معايير مرتبطة بسرعة الرياح ومستوى الرؤية الأفقية.
واضاف: إن الحركة الجوية في الحدود المسموح بها تصل إلى 800 متر وتختلف من شركة طيران لأخرى، بالإضافة إلى أن هناك ما يسمى بالمطار البديل بحيث متى ما رأت الملاحة الجوية في المطار المقصود سوءا للأحوال الجوية فإنه يتجه لأقرب مطار لحين تحسن الأجواء كما أن أجهزة التشغيل في مرافق المطارات وأجهزة الملاحة الجوية مهيأة مسبقا للتعامل مع أي طارئ من خلال استخدام التقنية التي وفرتها الهيئة في أجهزة المراقبة الجوية والرادارات المتقدمة ويتم بشكل يومي تلقي النشرات الجوية من الجهات المختصة ليتم بثها عبر النظام الآلي لتكون متاحة للمراقبين الجويين والطيارين ويتم التعامل بشكل جاد مع أي تنبيهات جوية تصدر.

منوعات اخبارية
دوار الأشرعة على طريق الكورنيش بالدمام



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الغبار يدخل (300) حالة لمستشفيات المنطقة الشرقية ويؤخر تحرك القطارات 40 دقيقة

منوعات اخبارية
الدمام تحت العاصفة. (عدسة :الرياض)
الخبر – إبراهيم الشيبان
ارتفع عدد المرضى والمراجعين لأقسام الطوارئ بمستشفيات المنطقة الشرقية منذ صباح أمس بسبب موجة الغبار التي سببت الكثير من المشاكل لدى مرضى الربو وحساسية الشعب الهوائية حيث استقبلت أقسام الطوارئ حالات كثيرة اغلبهم من الأطفال المصابين بأمراض الصدر والحساسية ومرض الربو وضيق التنفس مما دعا مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور طارق السالم إعلان حالة الاستنفار في جميع المستشفيات وزيادة عدد الأطباء والممرضين في أقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية المناسبة للمرضى.
وقد تسببت موجة الغبار التي غطت سماء المنطقة الشرقية أمس بدخول (300) حالة ربو وحساسية لمستشفيات المنطقة الشرقية منها 180 حالة فقط في مستشفى الدمام المركزي جاء ذلك بحسب مدير العلاقات العامة بالإنابة فيصل الغامدي.
من جانبه أشار المتحدث الإعلامي لمرور المنطقة الشرقية المقدم علي الزهراني في اتصال مع "الرياض" إلى أن تدني الرؤية والغبار الكثيف حد من حركة السيارات مما زاد من كثافتها والتوقف المفاجئ من عدد من السائقين أربك الحركة المرورية, وأهاب الزهراني بقائدي المركبات تشغيل المصابيح الأمامية والعلامات التحذيرية "الفليشر" , و توخي الحيطة والحذر عند السير وعدم السرعة والحرص وعدم التجاوز خاصة في مثل هذه الأجواء غير الجيدة فيما لم تسجل ادارة المرور أي حوادث بسبب الغبار وان التواصل مستمر مع هيئة الأرصاد والذين أوضحوا استمرار موجة الغبار حتى يوم الأحد القادم.
كما كثفت الدوريات الأمنية والمرور دورياتهما عند مفارق الطرق لمتابعة سير المرور وخاصة على طريق الخبر الدمام السريع ومفارق الطرق بوضع دوريات على المداخل والمخارج , جاء ذلك من إدارة العمليات بمرور المنطقة الشرقية للاطمئنان على سير قائدي المركبات.
وأوضح المدير التنفيذي لمطار الملك فهد المهندس خالد المزعل بان الحركة طبيعية ولم تصدر أي تحذيرات أو تأخير في حركة الطيران ولم يصلنا تحذيرات من الأرصاد ببرج مطار الملك فهد، وكذا اعتبر المتحدث الإعلامي لحرس الحدود العقيد بحري خالد العرقوبي ومدير ميناء الملك عبدالعزيز التجاري بالدمام نعيم النعيم بأن الحركة طبيعية في البحر والخوف يتمثل أكثر في ارتفاع سرعة الرياح.
وقال المتحدث الإعلامي في المؤسسة العامة لسكة الحديد محمد أبو زيد، بأن موجة الغبار التي شهدتها المنطقة الشرقية أثرت بشكل بسيط على سير رحلات الركاب التي اضطرت إلى التأخير قرابة 40 دقيقة بسبب انخفاض مستوى الرؤية، مشيرا الى أن في مثل هذه الأجواء هناك العديد من الإجراءات التي تتبعها مؤسسة الخطوط الحديدية بخفض سرعة القطار وأخذ الحيطة والحذر تجنباً للحوادث.





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جسر الملك عبدالله بن عبدالعزيز يربط بين المملكة ومصر

منوعات اخبارية


03-01-2012 07:40
القاهرة (صدى) :اتفقت المملكة ومصر على إعادة إحياء مشروع جسر يربط بين البلدين ويطلق عليه اسم جسر الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ان يبدأ العمل به منتصف العام المقبل بتكلفه 3 مليارات دولار .
وصرح مسئول ملف مشروع الجسر البري بين مصر والسعودية اللواء فؤاد عبدالعزيز انه تم تشكيل لجنة مختصة بوزارة النقل المصرية لدراسة إحياء المشروع.

وقالت تقارير اليوم أن الأسابيع المقبلة ستشهد وضع خطوط عريضة لبداية المشروع الذي سيمتد من منطقة تبوك بين رأس حميد ومضيق تيران إلى مدخل خليج العقبة بمصر عبر البحر الأحمر بطول 50 كيلومترا وأوضح أن وزارة النقل السعودية وضعت تاريخ مبدئي للعمل بالمشروع وهو منتصف 2013.

وقد أكد مسئول مصري أن وزير النقل الدكتور جلال السعيد كلفة بإعداد ملف كامل عن المشروع وهو جاهز للتنفيذ.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

صور للرجال والنساء متناثرة مع ملفاتهم الطبية بمستشفى رفحاء

منوعات اخبارية


03-01-2012 07:40
رفحاء (صدى) : تركت الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الملفات الطبية للمرضى وصورهم الشخصية وصور هوياتهم الوطنية تحدد مصيرها بعد أن باعت مستشفى رفحاء القديم في مزاد الأسبوع الماضي مما تبعثرت الأوراق الرسمية وهي تحوي صور شخصية للمواطنين والمقيمين من الرجال والنساء تحت أنقاض مستشفى رفحاء القديم وباتت عرضة للفرجه من العمالة وكل من مر المكان مما أتاح امكانية استغلالها .

وبحسب " المدينة " فإن عدد كبير من الملفات الطبية للمواطنين والمقيمين يحوي على التقارير الطبية الخاصة بهم وأراق للضمان الاجتماعي وصورهم الشخصية وصور للهويات الوطنية ودفاتر العائلة . وقد حمل عدد من المواطنين الشؤون الصحية بالمنطقة مسئولية ذلك بعدم حفاظها على الملفات الطبية أو اتلافها بصورة نظامية بحيث لا تتيح امكانية استغلالها من قبل ضعاف النفوس سيما وأنها تحوي على صور شخصية للرجال والنساء وصور لهويات وطنية ودفاتر العائلة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ظهور فيروس انفلونزا الخفافيش

منوعات اخبارية


03-02-2012 02:17
لندن (صدى) :كشفت دراسة أجراها باحثون في مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية بالولايات المتحدة، عن أدلة تثبت وجود الإنفلونزا في الخفافيش، كاشفة النقاب عن فيروس لم ير من قبل، ولم يتضح حتى الآن مدى خطورته على البشر. وتعد هذه الدراسة الأولى من حيث اكتشافها لشظايا وراثية من فيروس الانفلونزا في تلك الثدييات المجنحة.

وحتى الآن، لم يتمكن الباحثون الأميركيون من جعل الفيروس ينمو، ولم يتأكدوا مما إذا كان ينتشر وإلى أي مدى. يذكر أن فيروس الإنفلونزا ينتشر بين الطيور والبشر والخنازير، وقد اكتشف أيضاً في الكلاب والخيول والحيتان وغيرها. وقبل نحو خمس سنوات، ادعى علماء روس العثور على فيروس الانفلونزا في الخفافيش

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

غزال ينقذ امرأة من الموت

منوعات اخبارية


03-02-2012 01:16
يو بي أي (صدى):لم تتخيل امرأة أن يكون منقذها من الموت في يوم من الأيام غزالاً أخاف رجلاً كان يحاول خنقها.

ونقلت صحيفة "سينسيناتي إنكوايرر" الأميركية عن شرطة أوكسفورد في أوهايو ان امرأة خرجت من حفل في وقت متأخر وإذ بها تفاجأ برجل يهاجمها ويحاول "خنقها وجرها" طالباً منها أن "تلتزم الصمت".

لكن الشرطة أكدت ان غزالاً صدف انه كان ينام في مكان قريب قفز فجأة وأخذ يركض ما دفع المهاجم إلى الفرار وترك المرأة وشأنها.

وذكرت ان الفضل في بقاء المرأة على قيد الحياة يعود إلى هذا الغزال البطل، وهي لم تكن تشكو إلا من رضوض وكدمات على وجهها.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تعود للحياة بعد 6 أيام من موتها



03-01-2012 08:06
صدى (وكالات): أثارت امرأة صينية تدعى «ليو شيونفغ » 95 سنة الرعب في قرية ليولو بالصين، اثر عودتها إلى الحياة وخروجها من كفنها بعد 6 أيام من وفاتها، وفقا لتقارير صحفية اليوم الخميس.

ووفقا لما نشرته صحيفة ديلي "ميرور" البريطانية، فإن كوينج وانج 60 سنة جار السيدة الصينية كان قد وجدها مصابة في رأسها وأنها كانت لا تتحرك ولا تتنفس وكان جسمها باردا قبل ستة أيام، فقام هو وأسرته بتجهيز مراسم الجنازة لأن «ليو» سيدة وحيدة وتعيش بمفردها وقام بوضعها في النعش بمنزلها ليودعها الأصدقاء والأقارب ولم يقم بإغلاق النعش بالمسامير.


ووفقا لما قاله جار السيدة الصينية فإنه ذهب إلى منزلها وفوجئ بأن النعش فارغ، بينما كانت «ليو» في المطبخ تجهز لنفسها الطعام لإحساسها بالجوع.

lk,uhj hofhvdm


reputation



 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 04:22 PM   #2

الصورة الرمزية بنوتـة سحايب

 
الحالـہ:بنوتـة سحايب غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jan 2012
مَكَانِي: الاحساء الحبيبه
آخ’َـر آطلآلـہ: 09-10-2013 (02:56 AM)
مُشآركاتيّ: 7,259 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 1847
مستوى الـتقـَـيـَم: بنوتـة سحايب has a brilliant futureبنوتـة سحايب has a brilliant futureبنوتـة سحايب has a brilliant futureبنوتـة سحايب has a brilliant futureبنوتـة سحايب has a brilliant futureبنوتـة سحايب has a brilliant futureبنوتـة سحايب has a brilliant futureبنوتـة سحايب has a brilliant futureبنوتـة سحايب has a brilliant futureبنوتـة سحايب has a brilliant futureبنوتـة سحايب has a brilliant future
 
افتراضي رد: منوعات اخبارية


عوافي خيه عالنشره الأخباريه


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 08:26 PM   #3

الصورة الرمزية سحايب

 
الحالـہ: سحايب متواجد حالياً
تسجيليّ: Jun 2009
مَكَانِي: الاحساء
آخ’َـر آطلآلـہ: اليوم (09:26 AM)
مُشآركاتيّ: 93,116 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 187894
مستوى الـتقـَـيـَم: سحايب has a reputation beyond reputeسحايب has a reputation beyond reputeسحايب has a reputation beyond reputeسحايب has a reputation beyond reputeسحايب has a reputation beyond reputeسحايب has a reputation beyond reputeسحايب has a reputation beyond reputeسحايب has a reputation beyond reputeسحايب has a reputation beyond reputeسحايب has a reputation beyond reputeسحايب has a reputation beyond repute
 
sms ~
استغفر الله ربي ..
افتراضي رد: منوعات اخبارية


جروح قلم

اشكرك على هذه الاخبار المتنوعه

جهود كبرى في سحايب الاحساء

شكري وتقديري لك


 
التوقيع :
مرر الموشر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 09:20 PM   #4

الصورة الرمزية بنت محمد

 
الحالـہ:بنت محمد غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Feb 2012
مَكَانِي: الاحساء
آخ’َـر آطلآلـہ: 07-05-2014 (11:19 PM)
مُشآركاتيّ: 14,398 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 42032
مستوى الـتقـَـيـَم: بنت محمد has a reputation beyond reputeبنت محمد has a reputation beyond reputeبنت محمد has a reputation beyond reputeبنت محمد has a reputation beyond reputeبنت محمد has a reputation beyond reputeبنت محمد has a reputation beyond reputeبنت محمد has a reputation beyond reputeبنت محمد has a reputation beyond reputeبنت محمد has a reputation beyond reputeبنت محمد has a reputation beyond reputeبنت محمد has a reputation beyond repute
 
افتراضي رد: منوعات اخبارية


يعطيك العافيه خيتو عالاخبار

عساك عالقوة

تحياتي


 
التوقيع :





♥ أَسْتَغْفِرُ اللهَ الَّذِي لا إِلهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ ♥




رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 11:03 PM   #5

الصورة الرمزية سراب الأمل

 
الحالـہ:سراب الأمل غير متواجد حالياً
تسجيليّ: Jan 2011
آخ’َـر آطلآلـہ: 05-02-2014 (08:16 AM)
مُشآركاتيّ: 2,726 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 440
مستوى الـتقـَـيـَم: سراب الأمل is just really niceسراب الأمل is just really niceسراب الأمل is just really niceسراب الأمل is just really niceسراب الأمل is just really nice
 
افتراضي رد: منوعات اخبارية


يعطيك العافيه


 
التوقيع :
هموم ٍ جالت بصدرري ... تقطّع بالأمـل تقطيـع
وانا هالوقـت يصدمنـي .... تضيّعنـي متاهاتـه




رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 03:27 PM   #6

الصورة الرمزية جروح قلم

 
الحالـہ: جروح قلم متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: اليوم (11:15 AM)
مُشآركاتيّ: 64,928 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 65414
مستوى الـتقـَـيـَم: جروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond repute
 
sms ~
سبحان الله
والحمد لله
ولا إله إلا الله
والله أكبر

افتراضي رد: منوعات اخبارية


عزيزتي بنوتة
اشكرك على المرور
منوره


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 03:28 PM   #7

الصورة الرمزية جروح قلم

 
الحالـہ: جروح قلم متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: اليوم (11:15 AM)
مُشآركاتيّ: 64,928 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 65414
مستوى الـتقـَـيـَم: جروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond repute
 
sms ~
سبحان الله
والحمد لله
ولا إله إلا الله
والله أكبر

افتراضي رد: منوعات اخبارية


مديرنا سحايب
اشكرك على المرور
لا جهد يعلى على جهدك
منور


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 03:28 PM   #8

الصورة الرمزية جروح قلم

 
الحالـہ: جروح قلم متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: اليوم (11:15 AM)
مُشآركاتيّ: 64,928 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 65414
مستوى الـتقـَـيـَم: جروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond repute
 
sms ~
سبحان الله
والحمد لله
ولا إله إلا الله
والله أكبر

افتراضي رد: منوعات اخبارية


عزيزتي بنت محمد
اشكرك على المرور
منوره


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 03:29 PM   #9

الصورة الرمزية جروح قلم

 
الحالـہ: جروح قلم متواجد حالياً
تسجيليّ: Jul 2010
آخ’َـر آطلآلـہ: اليوم (11:15 AM)
مُشآركاتيّ: 64,928 [ + ]
الـتقـَـيـَم: 65414
مستوى الـتقـَـيـَم: جروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond reputeجروح قلم has a reputation beyond repute
 
sms ~
سبحان الله
والحمد لله
ولا إله إلا الله
والله أكبر

افتراضي رد: منوعات اخبارية


عزيزتي سراب
يعافيك


 
التوقيع :


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منوعات, اخبارية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاسئلة اجبارية على كل عضو اختاره بنوتة رزة سحـايب للكرسي الإعتراف..~ 22 08-19-2012 08:28 PM
منوعات بنوتة رزة سحـايب الإثاث والديكورات ..~ 8 04-30-2012 03:14 PM
منوعات ،،، منوعات ،،، كروووووووووووشيه أمير الاحساء سحـايب أنامل مبدعه ..~ 8 11-02-2011 12:34 PM
اخـــــــــبار منوعات السنايدي أخبار الإحساء والأخبار العامة ..~ 14 03-31-2011 03:14 PM
منوعات سعوديه ريحانه أخبار الإحساء والأخبار العامة ..~ 5 11-02-2010 10:22 AM

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap GZ  sitemap forums


الساعة الآن 11:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.